Accueilالاولىوزارة الداخلية :تحويرات بالجملة والأسبوع القادم عودة المعزولين

وزارة الداخلية :تحويرات بالجملة والأسبوع القادم عودة المعزولين

بعد يومين فقط من اعلان الصحبي الجويني المكلف بالشؤون القانونية باتحاد قوات الامن التونسي  الذي اشتكى من  تأخر وزارة الداخلية عن اصدار برقية تخص العديد من التغيرات على مستوى الادارات المركزية بوازرة الداخلية  وعدد من الاقاليم  تسربت أمس  السبت قائمة اولية لمجموعة من المدراء ورؤساء الاقاليم سيتم تغييرهم مطلع هذا الاسبوع وعلم موقع تونيزي تيليغراف انه تم تعيين كل من محمد علي تيرو محافظا لامن المطار ورضا شنني مديرا على اقليم صفاقس ومفيد سوف مديرا على اقليم المنستير ومحمد الطرابلسي مديرا على اقليم الكاف وحكيم الهمامي مديرا على اقليم أريانة وخليفة هارون مديرا للشرطة العدلية .

وحسب مصادر من اتحاد قوات الامن الداخلي فان هذه التغييرات التي طالبت بها النقابات الامنية تستجيب الى حد ما الى ما سعت اليه منذ أشهر .

من جهة اخرى أصدرت النقابة الوطنية لقوات الامن الداخلي بيانا كشفت فيه عن محتوى لقاء مكتبها التنفيذي بالمدير العام للأمن الوطني يوم 25 أفريل الجاري . وحسب ما جاء في البيان فقد توصل الطرفان الى الاتفاق حول ملف المدمجين بعد 14 جانفي 2011 وكذلك تحديد موعد لعقد جلسة عمل مشتركة بمقر رئاسة الحكومة يوم 30 أفريل الجاري بين ممثلين عن وزارة الداخلية والهيئة العامة للوظيفة العمومية للنظر في مقترحات التسوية لاصحاب الشهائد العلمية والتقنية  وكذلك تم الاتفاق على اصدار برقية من طرف وزارة الداخلية بخصوص تمكين الاعوان والرقباء والاطارات الذين قاموا بدورات تكوينية تؤدي الى الترقية بعنوان سنة 2014 . كما تم الاتفاق أيضا على اصدار برقية بخصوص الاعوان المعزولين قبل وبعد 14 جانفي 2011 والذين سيتم اعادة ادماجهم خلال الاسبوع القادم .

Jamel Arfaoui
Présentation
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة