Accueilالاولىفي عملية أمنية بين دوار هيشر وحي التضامن : ارتفاع في عدد...

في عملية أمنية بين دوار هيشر وحي التضامن : ارتفاع في عدد الموقوفين

علم موقع تونيزي تيلغراف  امنية أن عدد الموقفين في عملية المداهمة التي بين ليلة أمس الاحد  وفجر اليوم  الاثنين أسفرت عن ايقاف 16 عنصرا  يشتبه في انتمائهم لتنظيم اسلامي متطرف . وقال محمد علي العروي الناطقالرسمي باسم وزارة الداخلية لموقعنا ” ان عدد من تم الاحتفاظ بهم  بلغ 11 عنصرا  ” وقال العروي ” ان المجموعة لم تصل بعد الى مرحلة تحديدالاهداف التي ستشملها  عملياتهم الارهابية وانهم مازالوا في مرحلة التخطيط  ” العروي نفى ان تكون المجموعة وضعت في مخطاطتها مركزين تجاريين معروفين ” انهم مازالوا في مرحلة التخطيط  ولم يحددوا بعد اهدافهم وكل مايقال حول عناوين بعينها ليس الا مجرد تخمينات ” 

وكانت وزارة الداخلية اعلنت  في وقت سابق  اليوم عن ايقاف مجموعة من العناصر الاسلامية المتطرفة  كانت تستعد للقيام بأعمل ارهابية لم يتم الكشف عن طبيعتها. وحسب بيان لوزارة الداخلية “فان المجموعة متكونة من تسعة عناصر  تمكنت  فجر اليوم وحدات مختصة في مجابهة الارهاب  التابعة لقوات الحرس الوطني من مداهمتها والقاء القبض على عدد من عناصرها  .

وقد تم تنفيذ العملية بعد بلوغ  الاجهزة الامنية المختصة معلومات حول عناصر تكفيرية تستعد للقيام بأعمال ارهابية  ولها علاقة بعناصر مفتش عنها . وحسب البيان ” فان الابحاث قد انطلقت بعد مع هذه المجموعة .

Jamel Arfaoui
Présentation
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة