L'actualité où vous êtes

تونس – وزارة الدفاع تودع محمد الصالح الحامدي

A La Une/Tunisie

انتظم ظهر اليوم  الجمعة  بنادي الضباط بتونس حفل تكريم  على شرف أمير اللواء محمد صالح الحامدي رئيس أركان جيش البر بمناسبة انتهاء مهامه، أشرف عليه وزير الدفاع الوطني السيد غازي الجريبي بحضور أعضاء القيادات العسكرية للمجلس الأعلى للجيوش وسامي إطارات الوزارة من العسكريين والمدنيين. وأشاد وزير الدفاع الوطني بالمناسبة   » بالمجهودات التي بذلها أمير اللواء محمد صالح الحامدي في خدمة البلاد والجيش الوطني طيلة مسيرته العسكرية بكل إخلاص وولاء للوطن والتزام بالمبادئ العسكرية ما أهّله لأن يكون ضابطا قائدا ورئيسا لأركان جيش البر ومرجعا يستفاد من تجربته وقدوة لكافة العسكريين في حب الوطن والذود عن حماه. »

ومن جهته عبّر أمير اللواء محمد صالح الحامدي عن اعتزازه بانتمائه إلى المؤسسة العسكرية التي ظلّت عبر تاريخها حصنا منيعا للوطن وحامية له في أوقات الشدائد والمحن مبرزا أنّه سيبقى جنديّا على ذمّة الجيش الوطني. وتولّى وزير الدفاع الوطني بالمناسبة تقديم هديّة تذكارية عربون وفاء من المؤسسة العسكرية وتقديرا لخدماته الجليلة.

وكان الحامدي قدّم استقالته بتاريخ 23 جويلية 2014  قال انها تعود لأسباب شخصية وقد تمّ قبولها. هذا ويتولى كاهية رئيس الأركان تسيير جيش البرّ إلى حين سدّ الشغور الحاصل وذلك، باقتراح من وزير الدفاع الوطني، وبالتوافق بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة طبقا لأحكام التنظيم المؤقت للسلط العمومية

آخر المقالات - A La Une

إذهب الى الفوق