Accueilالاولىالسبسي: حركة نداء تونس ورئيسها مستهدفان من عدة جهات

السبسي: حركة نداء تونس ورئيسها مستهدفان من عدة جهات

قال الباجي قايد السبسي رئيس حزب “حركة نداء تونس”، إنه حزبه “مستهدفان”، مقللا في الوقت نفسه من دخول الأحزاب الدستورية  بقوائمها المنفردة معتبرا أن ذلك لن يضرهم  “بحكم أن وزنهم ليس بأهمية” حربه.

جاء ذلك في كلمته خلال اجتماع للمكتب التنفيذي لحزبه اليوم في مدينة سوسة ، والذي تمت فيه المصادقة على البيان الانتخابي للحزب وعقد اجتماعا برؤساء القوائم الانتخابية لتوحيد الصفوف للدخول للاستحقاقات الانتخابية حسب قوله.

واعتبر السبسي أن “حركة نداء تونس مستهدفة وكذلك رئيسها من عدة جهات وأنها ضحية استطلاعات الرأي”.

وإجابة عن سؤال “الأناضول” حول برنامج حركة نداء تونس الاقتصادي والاجتماعي صرح خالد شوكات عضو مكتب تنفيذي للحركة أنه “يرتكز على خطة إنقاذية في مرحلة أولى تستعيد من خلالها تونس هيبة الدولة وقدرة الدولة على أخذ المبادرة والقدرة على صنع أجواء ملائمة لحركة الاستثمار الداخلي والخارجي”.

في مرحلة ثانية، والحديث لشوكات “نتوقع أن تكون خلال خمسة سنوات نستطيع فيها تحقيق نسبة نمو جيدة في حدود 7 أو8% من خلال حركة إسناد الرأس المال الداخلي وكذلك بالاعتماد على أصدقائنا وشركائنا بالخارج”.

يذكر أن المكتب التنفيذي لم يجتمع منذ أشهر ويعتبر هذا الاجتماع الأول بعد إعداد القوائم وتقديم الترشحات التي رافقته جملة من الاستقالات وإقالة أعضاء من المكتب التنفيذي على غرار نور الدين بن تيشة وعمر صحابو

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة