Accueilالاولىمذيعة الجزيرة غادة عويس تطلق النار على خديجة بن قنة وأحمد منصور

مذيعة الجزيرة غادة عويس تطلق النار على خديجة بن قنة وأحمد منصور

أشعلت أزمة اللاجئين السوريين حربا صامتة على فايسبوك بين ثلاثة من أشهر مذيعي قناة الجزيرة القطرية، هم أحمد منصور وخديجة بن قنة وغادة عويس.
ألقت أزمة اللاجئين التي زادت صورة الطفل ايلان الغريق على أحد شواطئ تركيا من وقعها على العالم، بظلالها على بيت قناة الجزيرة القطرية، وبالتحديد بين ثلاثة من أشهر مذيعيها، فكتبت غادة عويس اللبنانية على جدارها في فايسبوك فقرة انتقدت فيها بايحاءات لا تسمح الشك تعليقات أحمد منصور والجزائرية خديجة بن قنة وانتقادهما لتصرف الدول الغربية ازاء اللجوء واصفين اياه بالعنصري واللاانساني  

يحمل جواز سفر بريطانياً ويقضي كل عطلاته في أرحاب اوروبا ويشتري كل ملابسه وحاجاته من هناك وهي محجبة تملك بيتاً في فرنسا وتحمل جواز سفر منها وتقضي عطلاتها على شواطىء نيس وكان وحقيبة الشانيل صديقتها المفضلة. رغم ذلك وفي خضم أزمة لاجئي سوريا تقرأ على صفحتيهما ان اوروبا بلا انسانية وعنصرية وصليبية وتكره المسلمين وتحتقر المحجبات ومسؤولة عن كل مشاكل العرب والدول الاسلامية.
الحمدلله جوازي لبناني ورفضت حمل غيره وأحترم موقف اوروبا من ازمة اللاجئين، وأحتقر من يستعيد عبارات ك”صليبية” لانك عندما تستعيد كلمة من التاريخ لتعمّمها على دين و قارة بأكملها فكأنك تقول ان كل المسلمين دواعش الان، وهذا مرفوض وغير صحيح.
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة