النيابة العمومية قد تعرض معز بن غربية على طبيب نفسي

A La Une/Tunisie

قال  مساعد وكيل الجمهورية الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس كمال بربوش اليوم الخميس بأن الاعلامي معز بن غربية أحدث زوبعة في فنجان ولم يدل بتصريحات مفيدة لدى حاكم التحقيق وعبر عن ندمه عما صرح به بخصوص امتلاكه لادلة حول موضوع الاغتيالات في تونس.

وقال الناطق الرسمي في تصريح ل وات ان ما صرح به معز بن غربية اثر مقابلته قاضي التحقيق قد يستوجب عرضه على الفحص الطبي واتهامه بترويج أخبار زائفة اذا ما ارتأت النيابة العمومية ذلك .وأشار الى أن المستجوب قدم وثائق طبية تفيد بأنه يعاني من اكتئاب نفسي وأن النيابة العمومية ستفعل ما تراه صالحا بخصوص عرضه على طبيب نفساني وتتبعه اذا لم يثبت مرضه .وأضاف أن حاكم التحقيق استمع الاثنين واليوم الخميس الى معز بن غربية وقام بالتحرير عليه وسيحال الملف الى النيابة العمومية. وبين الناطق الرسمي أن الشكاية التي قدمها بن غربية حول وجود تهديدات باغتياله تم حفظها بعد اجراء الابحاث اللازمة لعدم وجود ما يقبت المخاوف .

يذكر ان معز بن غربية نشر فيديو في اوائل شهر اكتوبر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه انه يملك ادلة ووثائق حول اغتيال الشهيدين شكرى بلعيد ومحمد البراهمي وطارق المكي والمحامي فوزى بن مراد . وقد مثل يوم الاثنين الماضي أمام قاضي التحقيق للاستماع اليه كشاهد