Accueilالاولىالسفير الأمريكي يزور مؤسسة تونسية لصناعة الأغذية

السفير الأمريكي يزور مؤسسة تونسية لصناعة الأغذية

قام سفير الولايات المتحدة الأمريكية دانيال روبنستين، يوم 29 جوان، بزيارة لشركة GECOTRAP LLCوهي شركة متخصصة في صناعة المنتجات الغذائية لقطاع إعداد الطعام. تعمل إدارة الشركة وموظفيها معا لإرساء المعاييرالدولية للسلامة الغذائية وجودتها وتنمية أعمال شركتهم و ذلك بمساعدة فنية من الوكالة الأمريكية للتنمية.

كانت جهود الشركة مجدية. ومن خلال استجابتها للمعايير الدولية، تمكنت GECOTRAP من إيفائها بالتزام مع شركة “كارفورتونس”لطلب كبيرمما وضع الشركة على المسار الصحيح للفوز بفرص مماثلة في المستقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بانتداب 25 موظفا جديدا ويتوقع أن تزيد مبيعاتها السنوية بنسبة تصل إلى 15٪ في سنة 2016.

قال السفيرالأمريكي روبنستين “إنها ليست بالعملية السهلة” وأضاف”قد تزايد عدد الشركات التي فضلت نهج مسار الإستجابة لمعاييرالجودة العالمية، ليس فقط لأنه هو الخيارالصحيح الذي ينبغي اتباعه، ولكن لأنه الخيار الأذكى. إن المستهلكين الدوليين يريدون منتجات ذات جودة عالية، و تسعى الشركات التي تتماشى مع المعايير الدولية و تحترم ضوابط حماية البيئة ومراقبة الجودة إلى تطوير سمعتها لصنع منتجات عالية الجودة ذات علامة “صنع في تونس”.

بمساعدة من الوكالة الأمريكية للتنمية وشركائها، تمكنت شركةGECOTRAP وغيرها من الشركات في الجمهورية التونسية أن تثبت للعالم أن تونس مفتوحة على الأعمال التجارية.

Jamel Arfaoui
Présentation
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة