L'actualité où vous êtes

بوشماوي

بوشماوي تعلن عن اطلاق قاعدة خدمات أس أو أس اجراءات

A La Une/Economie/Tunisie

أكدت اليوم السيدة وداد بوشماوي رئيسة الاتحادالتونسي  للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية على الحاجة إلى إعادة بناء الثقة بين جميع التونسيين والتونسيات  وإلى تثمين جهد كل من يكابد ويجتهد وينجح..

وقالت بوشماوي خلال كلمة القتها اليوم الثلاثاء بمناسبة   إطلاق  » قاعدة الخدمات أس أو أس إجراءات SOS IJRAAT “ » بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد  ان «  تونس بحاجة أكثر من أي وقت مضى لجهود كل أبنائها وللرؤية الواضحة حتى تتمكن من تجاوز المصاعب التي تمر بها »

وقالت بوشماوي ان  إطلاق  قاعدة الخدمات  » أس أو أس إجراءات   الموجهة للمؤسسات  في علاقتها  بمصالح الإدارة التونسية  » يمثل  عنوانا بارزا  لما يجب أن يكون عليه التعاون والتشاور والتنسيق  بين الحكومة وممثلي القطاع الخاص ..وهو أفضل تجسيد للشراكة بين القطاعين الخاص والعمومي   وخير  دليل على أنه بإمكاننا أن نعمل سويا  وان ننجح  متى توفرت الإرادة وصدقت العزائم .  »

رئيسة اتحاد الاعراف اعتبرت من جهة أخرى ان توقيت الاعلان عن هذه المبادرة جاء في الوقت المناسب   » بما أنها تأتي شهرا واحدا قبل انعقاد الندوة الدولية للاستثمار  تونس 2020 التي ستحتضنها بلادنا نهاية نوفمبر الحالي . وهي أيضا تمثل أداة إقناع هامة في الجهد الذي نبذله اليوم لاستقطاب المستثمرين الأجانب  وحثهم على الانتصاب في بلادنا . كما أنها وبالنظر لما أصاب صورة بلادنا في الخارج في السنوات الأخيرة يمكن أن تساعدنا في المجهود الاتصالي  الذي نطمح إليه  خاصة وأن بلادنا عانت   ولا تزال من   أزمة حقيقية في هذا المجال.  »

بوشماوي اعتبرت ان المقاربة التي ابتعها اتحاد الاعراف  وهي مقاربة التشاور والتنسيق  »  يمكن الاقتداء بها في ملفات أخرى لا تقل أهمية.. بل هي ذات حيوية بالغة في الوقت الراهن على غرار   النصوص الترتيبية  لقانون الاستثمار الجديد التي يجري العمل عليها الآن، وكذلك قانون الطوارئ الاقتصادية الذي اقترحه  اتحادنا وكذلك قانون المالية لسنة 2017 …وهي ملفات نعتقد أنه لا بد من تعميق التشاور بشأنها والتوافق حولها  .  »

.

آخر المقالات - A La Une

إذهب الى الفوق