Accueilالاولىبسبب خلافات داخلية : تواصل الاضطرابات في رحلات الخطوط التونسية

بسبب خلافات داخلية : تواصل الاضطرابات في رحلات الخطوط التونسية

تواصلت الاضطرابات في موعد اقلاع طائرات الخطوط التونسية لليوم الرابع على التوالي

اذ شهدت جميع الرحلات تقريبا تأخرا في الاقلاع من مطار تونس قرطاج الدولي  صباح اليوم ليتراوح التأخير بين الساعة والساعتين حتى أن الرحلة المتجهة أمس الى مطار اسطنبول بتركيا عرفت تأخرا بست ساعات

وأعلنت الخطوط الجوية التونسية في بلاغ لها يوم الجمعة عن إمكانية حصول إضطرابات أخرى على مستوى رحلاتها   جرّاء حالة التوتّر القائمة  بين سلكين من المهنة تابعين للشركة .

وأكدت الشركة في بلاغ لها  أنها حريصة على تدارك هذا التأخير الطارئ في أقرب وقت ممكن للحدّ من تداعياته على خدمة الحرفاء الذين تطمئنهم بأن أعوانها سيستأنفون نشاطهم بنسقه العادي في أقرب وقت.
كما أكدت أيضا أنها ستتحمّل كامل مسؤولياتها حفاظا على مصلحة كل الحرفاء من جهة ومصلحة الشركة من جهة أخرى .

وفي وقت سابق أكّد الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التّونسية إلياس منكبي في تصريح لإذاعة “موزاييك” يوم  السبت، 18 فيفري أنّه بالتعاون مع الأمين العام لاتحاد الشّعل نور الدين الطّبوبي و وزير النّقل أنيس غديرة تعمل الخطوط التّونسية على إيجاد حلّ جذري و ليس مؤقتا للإشكال الحاصل بين الطّيارين و التقنين حول مسألة الزيّ.

و أضاف أنّ المساعي جارية لفض إشكال تأخّر الرحّلات الجوّية التي بلغ بعضها 48 ساعة، معتبرا أن الإشكال القائم لا يجب أن يمس بصورة الشّركة.

و أشار المنكبي في نفس السّياق إلى تكوين الوزارة و الشّركة لخليّة أزمة تضمّ كافة الأطراف المتدخّلة لحلّ الإشكال بمطار تونس قرطاج الدّولي و تسهيل الرّحلات حالة بحالة.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة