L'actualité où vous êtes

الخطوط التونسية

بسبب خلافات داخلية تواصل الاضطرابات في رحلات الخطوط التونسية

A La Une/Tunisie

تواصلت الاضطرابات في موعد اقلاع طائرات الخطوط التونسية لليوم الرابع على التوالي

اذ شهدت جميع الرحلات تقريبا تأخرا في الاقلاع من مطار تونس قرطاج الدولي  صباح اليوم ليتراوح التأخير بين الساعة والساعتين حتى أن الرحلة المتجهة أمس الى مطار اسطنبول بتركيا عرفت تأخرا بست ساعات

وأعلنت الخطوط الجوية التونسية في بلاغ لها يوم الجمعة عن إمكانية حصول إضطرابات أخرى على مستوى رحلاتها   جرّاء حالة التوتّر القائمة  بين سلكين من المهنة تابعين للشركة .

وأكدت الشركة في بلاغ لها  أنها حريصة على تدارك هذا التأخير الطارئ في أقرب وقت ممكن للحدّ من تداعياته على خدمة الحرفاء الذين تطمئنهم بأن أعوانها سيستأنفون نشاطهم بنسقه العادي في أقرب وقت.
كما أكدت أيضا أنها ستتحمّل كامل مسؤولياتها حفاظا على مصلحة كل الحرفاء من جهة ومصلحة الشركة من جهة أخرى .

وفي وقت سابق أكّد الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التّونسية إلياس منكبي في تصريح لإذاعة “موزاييك” يوم  السبت، 18 فيفري أنّه بالتعاون مع الأمين العام لاتحاد الشّعل نور الدين الطّبوبي و وزير النّقل أنيس غديرة تعمل الخطوط التّونسية على إيجاد حلّ جذري و ليس مؤقتا للإشكال الحاصل بين الطّيارين و التقنين حول مسألة الزيّ.

و أضاف أنّ المساعي جارية لفض إشكال تأخّر الرحّلات الجوّية التي بلغ بعضها 48 ساعة، معتبرا أن الإشكال القائم لا يجب أن يمس بصورة الشّركة.

و أشار المنكبي في نفس السّياق إلى تكوين الوزارة و الشّركة لخليّة أزمة تضمّ كافة الأطراف المتدخّلة لحلّ الإشكال بمطار تونس قرطاج الدّولي و تسهيل الرّحلات حالة بحالة.

آخر المقالات - A La Une

إذهب الى الفوق