L'actualité où vous êtes

المدني

السفارة البريطانية بتونس تصدر توضيحات حول اجراءات السفر الجديدة

A La Une/Tunisie

في بلاغ للسفارة البريطانية بتونس أصدرته اليوم أكدت فيه أن الحكومة البريطانية تقوم حاليا باعلام شركات الطيران  المعنية بتطبيق إجراءات السلامة الجديدة بما في ذلك الخطوط التونسية و تنص الإجراءات حسب نص البلاغ  على أن المسافرين القادمين من تونس وتركيا ولبنان ومصر والمملكة العربية السعودية والأردن، على متن رحلات مباشرة، عليهم أن يتأكدوا أن حقائبهم اليدوية لا تحتوي على حواسيب محمولة أو حواسيب لوحية « تابلت » أو هواتف ذكية يتجاوز حجمها 16 سمطول و9.3 سم عرض و  سم 1.5ارتفاع.على المسافرين أن يضعوا كل الآلات التي يتجاوز حجمها الأحجام المسموح بها في الأمتعة المسجلة.

يبدأ تعميم العمل باجراءات السلامة الجديدة يوم 25مارس على أقصى حد, مع العلم وأن بعض شركات الطيران قد بدأت في تطبيق الاجراءات

تعرب المملكة المتحدة على تفهمها لما قد تسببه هذه الاجرءات من إحباط لبعض المسافرين، لكن تبقى أولويتنا القصوى هي الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين البريطانيين.

تتواصل الرحلات المباشرة نحو ومن الدول التي تهمها اجراءات السلامة الجديدة. نطلب من كل من لهم نية السفر قريبا الاتصال بشركات طيرانهم لمزيد من المعلومات ومواصلة الاطلاع على النصائح المتعلقة بالسفر على موقع وزارة الخارجية البريطانية.

تبقي الحكومة البريطانية التدابير المتعلقة بأمن الطيران قيد المراجعة المستمرة .نحن لا نستهين بعملية تغيير اجراءات السلامة ولن نتردد في أتخاذ القرارات اللازمة لضمان أمن وسلامة المسافرين وذلك بالتعاون مع شركائنا الدوليين وقطاع الطيران.

آخر المقالات - A La Une

إذهب الى الفوق