Accueilالاولىوفد عن حركة مشروع تونس يتحول الى لندن ويلتقي احد ضحايا عملية...

وفد عن حركة مشروع تونس يتحول الى لندن ويلتقي احد ضحايا عملية سوسة الارهابية

وفد من حركة مشروع تونس يضم الأمين العام للحركة السيد محسن مرزوق و السيدة خولة بن عائشة المكلفة بالعلاقات الخارجية و السيدة حميدة المرابط عضو المكتب السياسي و سفيرة تونس السابقة بالمملكة المتحدة إلى لندن يومي 25 و 26 أفريل 2017 .

و قد استهلت الزيارة بلقاء مع أحد المصابين في الهجوم الإرهابي بسوسة السيد كولين بيدوال و الذي لا يزال يشجع و يزور تونس بعد هذه الحادثة الاليمة . ثم اصطحب الوفد الى مكان الهجوم الإرهابي بلندن لوضع باقة ورود على قنطرة واستمينستر ..
تلى ذلك لقاء لوفد حركة مشروع تونس بالسيد أليستار بورت عضو مجلس العموم البريطاني و البارونة فيونا هودسن عضو مجلس اللوردات و تناولت النقاشات حظر السفر البريطاني على تونس و اخر المستجدات على الساحة السياسية التونسية و البريطانية و العالمية و سبل تطوير التعاون و العمل المشترك بين البلدين و مجالاته و خاصة منها اللامركزية و مكافحة الاٍرهاب و الاستثمار .
 كما التقى الوفد مجموعة من الشباب التونسيين المتألقين و العاملين في لندن للاطلاع على مشاغلهم و نظرتهم الى الوضع الاقتصادي و السياسي و الاجتماعي في تونس و سبل مساهمتهم كتونسيين مقيمين ببريطانيا في دعم تونس و الترويج لصورتها في دولة إقامتهم و تسخير خبراتهم و كفاءتهم لذلك.
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة