بمشاركة اكثر من 4 مخرجين نعيم بن رحومة ينهي تصوير مسلسل «الدوّامة»

Culture

ينهي المخرج نعيم بالرحومة موفى الاسبوع الجاري تصوير مسلسل «الدوامة» الذي سيقع بثه خلال شهر رمضان على قناة الوطنية الاولى .

* تونس «الشروق»:
ويتواصل تصوير المسلسل حاليا بجهة منوبة بعد جولة امتدت اسابيع طويلة جاب خلالها فريق التصوير عديد الجهات.

كشف الياس جراية مدير الاتصال في مؤسسة التلفزة التونسية ان انتهاء تصوير مشاهد المسلسل التلفزيوني «الدوامة» الذي سيبث على الوطنية الاولى خلال شهر رمضان سيكون بمنوبة في موفى الاسبوع الحاري و ذلك بعد جولة امتدت 14 أسبوعا . و اشار مدير الاتصال إلى أن فريقا ثانيا إلى جانب الفريق الذي يشرف عليه المخرج نعيم بالرحومة في منوبة، سيصور اليوم بعض المشاهد بمنطقة خنقة الحجاج بمعتمدية قرمبالية.

كما أفادت مصادرنا بأن المخرج نعيم بالرحومة سيتفرغ نهائيا لعمليتي المونتاج والميكساج بداية من يوم الجمعة 12 ماي الجاري، للشروع في اعداد الحلقة الأولى من المسلسل، علما وأن عملية المونتاج انطلقت منذ فترة، بالتوازي مع تصوير المسلسل.

وكان تصوير مسلسل «الدوامة» قد انطلق في وقت متأخر، وتحديدا منذ قرابة 04 أشهر، أي 05 أشهر قبل حلول شهر رمضان، وبحكم ضيق الوقت، اضطرت الجهة الانتاجية إلى اعتماد أكثر من فريق تصوير منها فريق تحت إشراف المخرج نعيم بالرحومة وفريق تحت إدارة المخرج حبيب المسلماني، وفريق آخر تحت إدارة المخرج خالد البرصاوي وبمساعدة مخرجين شبان على غرار مهدي البرصاوي ومحمد علي ميهوب وهاجر النفزي.