L'actualité où vous êtes

الحرباوي

النائبان الحرباوي والجبالي أمام المركزية الأولى للحرس للوطني

in A La Une/Tunisie by

أكدت مصادر مسؤولة لموقع تونيزي تيليغراف  ان الدعوة وجهت للنائبين عن كتلة نداء تونس منجي الحرباوي وابتسام الجبالي من قبل المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة في علاقة بملف شفيق جراية.
وسيتم الإستماع إلى افادات النائبين  في علاقة بملف الأبحاث المتعلقة بإتهام شفيق الجراية بالتآمر على أمن الدولة الخارجي والتخابر مع الجهات الأجنبية.
وكان قاضي التحقيق الأول بالمحكمة العسكرية قد أصدر إنابة قضائية كتابية، يوم الجمعة 2 جوان 2017، الى اعوان الفرقة المركزية الاولى للحرس الوطني بالعوينة مباشرة الابحاث بخصوص القضية التحقيقية المفتوحة بالمحكمة العسكرية ضد شفيق الجراية وكل من سيكشف عنه البحث من اجل التكابر والاعتداء على أمن الدولة الخارجي.

وكان الحرباوي أكد يوم 19 أفريل الماضي في برنامج « هنا الأن » على قناة التاسعة، ان رجل الاعمال شفيق جراية قام بمساعدة وفد نداء تونس الذي توجه الى ليبيا للإطلاع على الاطفال الصغار المحتجزين في ليبيا، وقام بالتنسيق مع رجال اعمال في ليبيا من تسهيل مهة الوفد الذي تمكن من بلوغ هدفه.

كما أكد الحرباوي، ان جراية قام بتقديم مساعدات للهلال الاحمر الليبي، وتدخل بكل قوة من أجل حل موضوع الاطفال الصغار المحتجزين في المنطقة.

Latest from A La Une

Go to Top