L'actualité où vous êtes

hbabou

اسمه فيليب حبابو سولومون أمير قطر يلتقي أكبر متحيل دولي

A La Une/Exclusif/International

أ جرت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا، مباحثات في الدوحة مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأفادت وكالة الأنباء القطرية، أن بنسودا، أعربت عن أسفها للانتهاكات الإنسانية والقانونية الناجمة عن حصار قطر، كما أشادت بالطريقة التي تعاملت بها الدولة مع الأزمة الخليجية.

وكانت بن سودا مرفوقة بفيليب حبابو سولومون وهو متحيل دولي سبق له وان دخل السجن بفرنسا في عملية تحيل في مجال الذهب ليسجن مرة اخرى رفقة تونسي اخر يدعى لطفي بلحاج في قضية متعلقة بالنفط

كما عمل وسيطا بين زعيم احدى الميليشيات الليبية ابراهيم الجضران الذي استحوذ على منابع النفط في ليبيا ومكنه من لقاء رئيس جنوب افريقيا جاكوب زوما  الذي سيلتقي في وقت لاحق ايضا وبواسطة فيليب سلومون الارهابي عبدالحكيم بلحاج وبحضور محامية تونسية مقيمة بفرنسا .

ولم تتوقف عمليات التحيل التي قام بها سلومون عند هذا الحد ليقوم بمقابلة عمر البشير وبحضور نفس المحامية التونسية المقيمة بفرنسا ويعلمه انه سينقذه من ملاحقة المحكمة الجنائية الدولية ويتسلم منه مبلغ 8 ملايين دولار دون اي نتيجة سوى ازمة بين عبد الحكيم بلحاج وبقية الوسطاء الذين لم يحصدوا اي شيئ .

علما بان لفيليب سلومون علاقات متطورة مع مسؤولين تونسيين وشخصيات اخرى في مجال المال والأعمال والسياسة سنعود اليهم في وقت لاحق .

ATI PETROLEUM:ARNAQUE AMF ET LES

PORTEURS

http://www.jeuneafrique.com/53743/politique/libye-p-tro-polar-en-eaux-troubles/

http://www.tourmag.com/Aerolyon-L-Air-Philippe-Hababou-regle-ses-comptes_a163.html

آخر المقالات - A La Une

إذهب الى الفوق