Accueilالاولىايقاف شاب نعت الامنيين والعسكريين بالطواغيت في جنازة الرقيب أحمد السعايدي

ايقاف شاب نعت الامنيين والعسكريين بالطواغيت في جنازة الرقيب أحمد السعايدي

تمكنت وحدات الامن الوطني بمنطقة الامن الوطني بمنوبة امس الاحد من ايقاف شاب بمنطقة الدندانمطلوب للجهات الامنية بمنطقة السرس من ولاية الكاف بتهمة تمجيد الارهاب حسب ماأفاد به مصدر امني مراسلة وات بالجهة. 
وأضاف ان الموقوف وهو شاب يفوق عمره الخمسة والعشرين عاما قد عمد عشية الاربعاء 11 افريل الجاري اثناء تشييع جنازة شهيد الجيش الوطني الرقيب أحمد بن مصطفى السعايدي بمقبرة الشيخ الهادي بالسرس الى تمجيد الارهاب ووصف اعوان الامن والجيش الوطنيين “بالطواغيت” وقد تم الابلاغ عنه خلال الجنازة التي حضرتها بكثافة للتشكيلات الأمنية و العسكرية وتمكن من الفرار خارج المنطقة..
وأشار الى انه بعد معطيات امنية دقيقة تم تحديد مكانه بمنطقة الدندان بعد ان لجأ الى الاختباء بمنزل شقيقته القاطنة هناك وبمداهمة المكان من قبل وحدات الامن الوطني بمنوبة تم القبض عليه وحجز قطعة من مخدر القنب الهندي “الزطلة ” كانت مخبأة بين طيات ثيابه حيث تم التحقيق معه في انتظار تسليمه الى الجهة المطلوب لديها.
يذكر ان الرقيب بالجيش الوطني أحمد السعايدي استشهد فجر الاربعاء متأثر بإصابة خطيرة تلقاها في اشتباكات بين القوات العسكرية و مجموعة ارهابية نزلت من جبل مغيلة و حاولت افتكاك المؤونة من المنازل المحاذية للجبل.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة