Accueilالاولىماذا دار ليلة أمس في لقاء الشاهد بنواب النداء

ماذا دار ليلة أمس في لقاء الشاهد بنواب النداء

افاد النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة نداء تونس جلال غديرة ان اجتماع لجنة تقييم العمل الحكومي التابعة لحركة نداء تونس برئيس الحكومة يوسف الشاهد والوزراء المنتمين للحزب ،المنعقد ليلة أمس بقصر دار الضيافة، تناول عدد من النقاط على غرار مشاريع القوانين الوارد في شأنها استعجال نظر من قبل الحكومة الى جانب مسالة إقالة وزير الداخلية السابق لطفي براهم .
وأضاف أن الشاهد افادهم انه اتخذ قراره بإقالة وزير الداخلية على اثر فاجعة غرق المركب عرض سواحل قرقنة (صفاقس) بالنظر لخطورة الحادثة التي أعقبتها إقالة عدد من القيادات الأمنية مشيرا في ذات السياق إلى أن رئيس الجمهورية كان على علم بقرار الإقالة وأن المشاورات بين رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية مستمرة ومكثفة في كافة المسائل التي تهم دواليب الدولة.
وأوضح غديرة أن نواب اللجنة تلقوا اجابات واضحة وصريحة من قبل رئيس الحكومة بشأن كافة المسائل التي تمت إثارتها وأنه تم الاتفاق على تكرار مثل هذا الاجتماع بصفة دورية بهدف معاضدة العمل الحكومي.
وذكر بأن لجنة تقييم العمل الحكومي التي تضم 14 عضوا من الكتلة النيابية لنداء تونس كانت قد عقدت في وقت سابق اجتماعين مع أعضاء الحكومة لذات الغرض مشيرا إلى أنه تقرر إحداث هذه اللجنة على اثر لقاء نواب نداء تونس بالمدير التنفيذي للحزب حافظ قايد السبسي بعد الانتخابات البلدية أوائل شهر ماي الماضي.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة