L'actualité où vous êtes

الأحد المقبل بقصر هلال مهدي جمعة يطرح مشروعه للاستحقاقات الانتخابية القادمة

A La Une

بعد سلسلة من التحركات الميدانية والزيارات الجهوية التي قام بها في الفترة الأخيرة يشرع مهدي جمعة الرئيس المؤسس لحزب البديل التونسي و رئيس الحكومة السابق في عقد سلسلة من الاجتماعات الشعبية المباشرة استعدادا للاستحقاقات الانتخابية القادمة . 

وفي هذا الإطار يعقد الحزب يوم الأحد 28 أكتوبر بمدينة قصر هلال من ولاية المنستير اجتماعا شعبيا بحضور أكثر من ثلاثة ألاف شخص من منخرطيه و ضيوفه من مختلف ولايات الجمهورية فضلا عن حضور عدد من الشخصيات الوطنية والسياسية والخبراء والناشطين في المجتمع المدني وتم الاختيار على قصر هلال اعتبارا لرمزية المكان ولتاريخ الجهة السياسي والنضالي.
وسيلقي مهدي جمعة بالمناسبة كلمة حول مستقبل تحالفات الحزب السياسية وتوجهه نحو التجميع حول مشروع سياسي واقتصادي واجتماعي بديل للتونسيين عن منظومة الحكم الحالية وعن استعداداته لخوض غمار الانتخابات القادمة وخارطة وبرنامج التحضير لهذه المواعيد الهامة وتحفيز التونسيين والناخبين على عدم العزوف عليها وقلب موازين القوى والغير فقط عبر صناديق الاقتراع.


وسيتناول جمعة بالمناسبة رؤية الحزب للخروج من الأزمة السياسية الراهنة وتصوراته للإصلاحات الاقتصادية والهيكلية التي تحتاجها البلاد وحاجتها إلى تنقية المناحات وتجاوز التجاذبات السياسية وتهيئة الإطار التشريعي والإجرائي والسياسي والاجتماعي الملائم لانجاز المواعيد الانتخابية في أجالها المحددة.

آخر المقالات - A La Une

إذهب الى الفوق