Accueilالاولىبن حليمة يتهم اليعقوبي بتدمير التعليم العمومي

بن حليمة يتهم اليعقوبي بتدمير التعليم العمومي

انتقد المحامي عماد بن حليمة الخميس 8 نوفمبر 2018 أنّ قرار الجامعة العامة للتعليم الثانوي بمقاطعة امتحانات الثلاثي الأول و اعتبره “معاقبة لابنائنا مرة اخرى” وأنّ مهمة نقابة التعليم الثانوي أصبحت “واضحة المعالم في السعي لتدمير التعليم العمومي”. 

وضمّن المحامي تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” ما أسماه برسالة واضحة إلى لسعد اليعقوبي توجه فيها إليه بالقول : أولا اعتبر ان ما تقوم به لا يشرف الاتحاد العام التونسي للشغل وانت كغيرك نتاج لثورة البرويطة و أوكل الامر الى الهيئة الادارية و السيد الامين العام لاتخاذ ما يرونه صالحا من اجراءات ردعية .
ث

انيا اذا صممت على المضي قدما في التصعيد فعليك ارجاع السيارة نوع “باسات” الجديدة المشتراة من مال الشغالين الكادحين و كذلك القرض الذي تحصلت عليه بشروط جد ميسرة لشراء منزل في اطار التطبيع.

من غير المعقول ان تحصل على الغنيمة ثم تتنكر و تستأنف الفوضى و انا على يقين من انك ستلقى نفس مصير عادل الزواغي و المستوري القمودي”.

يذكر أن المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل المجتمع اليوم الخميس 8 نوفمبر جدّد موقفه المعلن في بيان 18 مارس 2017 والمتمثّل في عدم تبنيه أشكال نضال قال انها تمسّ بمصلحة أبناء الشعب معلنا رفضه الدعوة إلى مقاطعة امتحانات الثلاثي الأوّل (الأسبوع المفتوح والأسبوع المغلق).

ودعا المكتب التنفيذي في بيان صادر عنه اليوم” المدرّسات والمدرّسين إلى إنجاح السنة الدراسية والامتحانات في مواعيدها والتي تعتبر تتويجا لمجهودات الأساتذة والتلاميذ ولأهميّتها لأبناء شعبنا ولكلّ العائلات التونسية”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة