Accueilالاولىأنس حطاب تكشف : قياديون في تحيا تونس يريدون العودة الى النداء

أنس حطاب تكشف : قياديون في تحيا تونس يريدون العودة الى النداء

اعتبرت النائب أنس حطاب في تصريح لموزاييك اليوم السبت 11 ماي 2019 أن لم شمل العائلة الندائية أمر ليس منوطا بعهدة يوسف الشاهد.

وقالت في هذا الإطار ‘مع احترامي الشديد لشخص يوسف الشاهد ولتصريحات الأمين العام للنداء لا أرى أمر تجميع الندائيين منوطا بعهدة الشاهد ولن يكون وقفا على إرادته، فسياسيا، النداء التاريخي يجتمع شمله بحضور كل الأطراف المؤسسة ولا أرى شخصا وحيدا بيده العصا السحرية للقيام بذلك’، وذلك ردا على ما أعلنه أمين عام حزب نداء تونس عبد العزيز القطي حول دعوة يوسف الشاهد للم شمل النداء التاريخي. 

وأضافت الحطاب إن أعضاء حركة تحيا تونس مرحب بهم في حال رغبوا في العودة إلى أو الانصهار صلب حزب النداء ومرحب بهم كذلك في حال رغبوا في تأسيس جبهة تحالفية مع النداء لخوض الانتخابات الرئاسية والتشريعية القادمة. 

وواصلت الحطاب أنها تتمنى التوفيق لحركة تحيا تونس اذا مضت في خوض تجربتها السياسية الخاصة بخوض الانتخابات منفردة. 

وفي سياق متصل كشفت الحطاب ورود اتصالات من مجموعات وصفتها بالهامة جدا ومن مؤسّسي حركة تحيا تونس عبرت عن رغبتها في العودة إلى العمل صلب حزب نداء تونس.

وأوضحت أنها لا ترغب في استثمار هذا الأمر لهدم بيت تحيا تونس كما استغلت أطراف لم تسمها أمورا مماثلة لدك حصن النداء إثر انسحابه من الحكومة، وفق تعبيرها.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة