AccueilالاولىBeIN sport تستغني على 40 بالمئة من عناصرها

BeIN sport تستغني على 40 بالمئة من عناصرها

علم موقع تونيزي تيليغراف من مصادر مطلعة عادة ان قناة BeIN sport قررت الاستغناء عن 40 بالمئة من عناصرها ومن مختلف الجنسيات اغلبهم من المصريين وأقلية من التونسيين وقد شرعت الادارة العامة باعلام المعنيين بالتسريح

يذكر انه في مارس الماضي كشفت صحيفة ليبراسيون الفرنسية عن تكبد شبكة قنوات بي إن سبورتس لخسائر مالية فادحة منذ عام 2016 حتى الآن بسبب النسخة الفرنسية للقناة.

ونشرت الصحيفة تقريرًا يشمل معلومات مالية دقيقة عن مجموعة القنوات البنفسجية الشهيرة.

ويأتي هذا التقرير بعدما أخفقت الصحيفة في الحصول على تصريحات رسمية من مسؤولي بي إن سبورتس وفي مقدمتهم ناصر الخليفي، حيث تحفظوا (بي إن سبورتس) على الرد عن تساؤلات الصحيفة لأسباب مجهولة، وهو ما أكد صحة وصدق مصادر ليبراسيون.

وفي نهاية ماي الماضي وضعت السلطات الفرنسية القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان قيد التحقيق الرسمي في مزاعم فساد أحاطت بحصول قطر على حق استضافة مونديال ألعاب القوى للعام 2019. وكان الخليفي يتمتع من قبل بوضع الشاهد في نفس القضية.

وأفاد مصدر قضائي فرنسي الخميس بأن السلطات الفرنسية وضعت ناصر الخليفيرئيس نادي باريس سان جرمان ومدير قناة “بي إن سبور” الرياضية، قيد التحقيق الرسمي في قضايا فساد.

وتشتبه السلطات الفرنسية بقيام الخليفي “بنشاط فساد فعال” وذلك في إطار التحقيق بمزاعم الاشتباه بفساد أحاطت بترشح دولة قطر لمونديال ألعاب القوى عامي 2017 و2019. وتقوم السلطات الفرنسية أيضا بالتحقيق في الظروف التي أدت لحصول مدينتي ريو وطوكيو بشرف إقامة الألعاب الأوليمبية عامي 2019 و2020 على التوالي.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة