Accueilالاولىلا وجود لبرنامج لقاء بين السبسي والغنوشي اليوم

لا وجود لبرنامج لقاء بين السبسي والغنوشي اليوم

خلافا لما يتم تداوله حول لقاء منتظر اليوم بين رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي فقد أكدت لنا مصادر مسؤولة برئاسة الجمهورية أنه لا يوجد أي موعد لرئيس الجمهورية برئيس حركة النهضة اليوم .

وكان اخر لقاء جمع الرجلين يعود الى يوم 12 جوان الجاري حيث كان محوره الاستعدادات للانتخابات القادمة وفق ما صرح به راشد الغنوشي الذي أفاد  بأن المحادثة استعرضت الأوضاع العامة بالبلاد والإستعدادات للإنتخابات القادمة وسبل تعزيز المسار الديمقراطي، كما تم تناولت مستجدات الأوضاع، على الساحتين الإقليمية والدولية، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.
وقال الغنوشي في التصريح الذي أدلى به إثر اللقاء “إنّ المقابلة مع رئيس الدولة تناولت الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والإنتخابات وتهيّؤ البلاد للمضي نحو هذه المحطة الهامة. كما تمّ التأكيد على أهمية إجراء الإنتخابات في موعدها، خاصّة وأنّ الديمقراطية التونسيّة ماضية قدما على درب تحقيق أهدافها واستكمال مؤسساتها”.
وذكر أنّ اللقاء تطرّق أيضا إلى “مستجدات الأوضاع، على الساحتين الإقليمية والدولية، وخاصة الوضع في ليبيا، سيما بعد عودة رئيس الجمهورية مؤخرا من المملكة العربية السعودية، حيث شارك في القمة العربية الطارئة والقمة الإسلامية”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة