Accueilالاولىحافظ قايد السبسي : حياتي وحياة عائلتي في خطر

حافظ قايد السبسي : حياتي وحياة عائلتي في خطر

في تصريح لقناة نسمة قال المدير التنفيذي لحزب نداء تونس حافظ قائد السبسي أن الشاهد القادم من الحزب الجمهوري // كان يتلبد في الكولوارات ولا اليوم يتبع فينا ويهدد فينا.//

من ناحية أخرى قال حافظ قائد السبسي أنّ حياته الشخصيّة وحياة أبنائه وعائلته أصبحت في خطر. 
وقال لم يبقى له سوى أن يلتحق بوالده الراحل الباجي قائد السبسي أو أنّه سيلتحق بنبيل القروي في السجن، ودعا الشعب التونسي إلى ضرورة أن يستوعبوا الخطر الذّي يداهم البلاد، قائلا ”وصلنا لوضع إحشّم”، واوضح أنّ تونس اليوم تعيش تصفيات سياسيّة، وأكّد انّ فيصل الجدلاوي محامي شفيق الجراية تحوّل للسّجن وقابل نبيل القروي لأخذ تسجيلات، وقال ”نبيل في حبس الداخل وحافظ في حبس البرّة”. 

وأول أمس أصدرت الإدارة العامة للديوانة التونسية توضيحا بخصوص ما صرّح به نجل الرئيس الراحل حافظ قائد السبسي حول تعرضه لمعاملة “لا إنسانية” بمطار تونس قرطاج الدولي.

وأوضحت الإدارة العامّة للديوانة أن عمليّة تفتيشه جاءت على اثر ورود معلومات استخباراتية مؤكدة مفادها تحوّز المعني بالأمر على مبالغ ماليّة هامة من العملة الأجنبية يعتزم توريدها خلسة لاستغلالها في أغراض مشبوهة.

وأكّدت أن حافظ قائد السبسي تمّ إخضاعه إلى التفتيش القانوني حسب ما تقتضيه التراتيب و الإجراءات الجاري بها العمل وتمّ خلالها مراعاة مقتضيات السرّية و احترام حرمة المسافر و جميع حقوقه، كما تمّت تحت الإشراف المتواصل للضابط المسؤول عن مصلحة تفتيش المسافرين.

وعبّرت الإدارة عن استغرابها محاولة بعض الأطراف إخراج هذه العملية من إطارها، مطالبة بالنأي بها عن كلّ التجاذبات.


مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة