Accueilالاولىاليوم 11 متهما في قضية أدم بوليفة أمام قاضي التحقيق

اليوم 11 متهما في قضية أدم بوليفة أمام قاضي التحقيق

من المنتظر أن يمثل اليوم جميع المتهمين   المتهمين بقتل الشاب آدم بوليفة، بحالة تقديم أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك بعد انتهاء جميع الأعمال المناطة بعهدته بمقتضى إنابة قضائية صادرة في الغرض.

وكشفت أميرة الخميري محامية عائلة الشاب آدم بوليفة الذي قتل في ملهى”ماديسون” بالعاصمة نهاية الأسبوع الماضي، إن تقرير الطب الشرعي أثبت أن الضحية توفي قبل إلقائه في المصعد الكهربائي.

وأوضحت المحامية أميرة الخميري في تصريح لشمس أف أم ، أن الطب الشرعي أثبت أن الوفاة كانت نتيجة الاعتداء بالعنف الشديد على آدم بوليفة وسحله والصعود على قفصه الصدري بقوة والتسبب في كسر ضلع على الجانب الأيسر ممّا طمس قلبه.

ومن المقابل نفى رئيس قسم الطّبّ الشرعي بمستشفى شارل نيكول بتونس العاصمة الدكتور منصف حمدون صدور تقرير الطب الشرعي في قضية مقتل الشاب آدم مؤكدا انه لم يصدر بعد وأن التحاليل ماتزال متواصلة نافيا كل ما يروج في هذا الخصوص.

مقابل ذلك قررت المحامية ليلى بن دبة، سحبت إعلام نيابتها في حق عدد من المتهمين في القضية .
وجاء قرار اعلام سحب النيابة بعد أن أثبتت التحاليل الشرطة الفنية صحة الفيديو ، الذي صور بطريقة واضحة تعنيف حراس الملهى الليلي للهالك آدم وليفة وجره أرضا إلى خارج المطعم المذكور، الذي يتضارب مع أقوال المتهمين .
وأضاف نفس المصدر أن التحيقاقات أصبحت تشمل حاليا 11 شخصا في انتظار تواصلها وذلك بمقتضى انابة قضائية صادرة عن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة