ترعاه السفارة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية مؤتمر ترويج مبادرة ازدهار افريقيا يفتح باب التسجيل للمشاركة

in A La Une/Tunisie by

أعلنت السفارة الأمريكية بتونس اليوم عن فتح باب التسجيل للمشاركة في مؤتمرترويج مبادرة ازدهار إفريقيا التي ترعاها السفارة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية بتونس.

وحسب بلاغ للسفارة فانه من شأن هذه المبادرة ان تزيد من الروابط بين القطاعات الخاصة في البلدان الأفريقية ونظيرها الأمريكي من أجل توسيع أسواق السلع والخدمات – مما يعزز الازدهار والأمن المشتركين، ويدفع بالنمو الاقتصادي وخلق فرص العمل، ويعكس تفوق دورالأسواق ذات الشفافية والمؤسسات الخاصة في دفع عجلة النمو.

يستضيف هذا المؤتمر الإفريقي في تونس متدخلين بارزين من القطاع الخاص،وستقدم خلاله عروض حول موارد الحكومة الأمريكية المتاحة لتسهيل التجارة والاستثمار بين الشركات الأمريكية والأفريقية.

وستجرى حلقات حوارعديدة خلال هذا المؤتمر نذكر منها: »آليات الحكومة الأمريكية لدعم التجارة والاستثمار » و « لماذا إفريقيا؟ خصوصيات مشهد التجارة والاستثمار على النطاق الأفريقي ». كما يمكن للمشاركين حضور عروض ومناقشات أقصر تتعلق بمجالات أعمال معينة في قطاعات رئيسية من قبيل الطاقة والرعاية الصحية والتصنيع المتقدم، وجلسات أخرى تتناول مسائل مهمة، ومنها جلسة حوارية بعنوان: تونس كبوابة لأفريقيا.

الرجاء التسجيل الآن عبر الرابطhttp://seminr.site/للمشاركة في مؤتمر ازدهار أفريقيا بتونس.