Accueilالاولىيوسف الشاهد : أنصح بالابتعاد عن مشاهدة ناتفليكس

يوسف الشاهد : أنصح بالابتعاد عن مشاهدة ناتفليكس

أكّد رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد أنّ لقاءه برئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي اليوم الإثنين 17 فيفري 2020، تناول الوضع العام في البلاد، الإجتماعي والاقتصادي ومشاورات تشكيل الحكومة.

وتم أيضا خلال اللقاء التشديد على ضرورة التسريع في إيجاد التوافقات الضرورية لتمرير حكومة الياس الفخفاخ، مؤكّدا أنّ رئيس البرلمان واع بدوره بدقة الوضع وضرورة التسريع.

وفي ردّه على دعوات سحب الثقة من حكومته قال الشاهد: ”سي الباجي رحمه الله قال إذا خلا لك الجو بيضي وفرّخي وننصحهم باش ينقصو من الفرجة في الناتفليكس”.

و ناتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز و مارك راندولف في 29 أوت ، 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا.تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت. اعتبارًا من 2017، اتخذت شركة نتفليكس مدينة لوس غاتوس، كالفورنيا مقرًا لها.

أعلنت شركة نتفليكس في شهر أكتوبر من عام 2018 عن زيادة عدد مشتركين الخدمة ليصل إلى 137 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم، من ضمنهم 58 مليون مشترك في الولايات المتحدة

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة