Accueilالاولىوزير الصحة : انهم يدافعون عن اللصوص والفاسدين

وزير الصحة : انهم يدافعون عن اللصوص والفاسدين

سخر وزير الصحة عبد اللطيف المكي في تدوينة نشرها على صفحته بفيسبوك من أولئك الذين يتعاملون مع قضية أمن قومي بمنطق السبق الـBuzz رغم صعوبة الظرف، ولا يهمهم الرأي العام المتواجد في البيوت ينتظر كلمة خير صادقة وعوض أن يهدؤوه يستثيرونه عبر استدعاء من ليس آهلا ليوجه الرأي العام .

وتساءل المكي قائلا ‘ هل رأيتم عميدا لكلية صحية أو رئيسا لعمادة أو رئيسا لقسم اختصاص في الطب الوقائي أو الأمراض الجرثومية أم هل رأيتم خبيرا دوليا لا شئ من هذا  إلا ما رحم ربك؟؟؟ من كان يريد البحث عن الحقيقة يستدعي نخبة النخبة ومن ثبتت ريادتهم.. كل من كان خبيرا قال كلاما رصينا سواء اتفقت معه او اختلفت.

وبين وزير الصحة أنهم يقومون بهذا متجنّين على جهد وطني تقوده الحكومة بناء على خبرة خيرة أبناء الميدان، مضيفا ‘ولم تغلق الوزارة الباب على أي رأي حتى لو كان غير ذي جدوى فهي تستمع إليه.. هم يدافعون عن فاسدين غشوا السوق التونسية سابقا بادوية عبر معطيات خاطئة في ملفاتهم وتبين خطؤها واضطرت الوزارة الى سحبها منهم.. يدافعون عن شبه متحيلين يدّعون اكتشاف أدوية ولما حققت الوزارة عبر كوادرها لم يثبت شيئا مما ادعوه..فأين يريدون الذهاب بالبلاد؟؟؟

وختم في هذا الإطار ‘ نحن في حرب حقيقية ضد عدو شرس وخفي كل الأطباء انهمكوا في الميدان يشعلون شمعة إلا أفرادا قلائل اختاروا طريقا غير ذلك متصورين أنهم اعلم الناس ولا يجاريهم في علمهم احد وهو مرض تضخم الذات وغاياتهم ليست تمحص الرأي الصواب بل آراء أخرى ..نحن نسخر جهدنا لحماية مجتمعنا ولن نهدر وقتنا في تتبع الترهات..قضية الكورونا قضية أمن قومي..قضية الكورونا قضية علم وليس جدلا بيزنطيا قضية مواجهة الكرونا هي أيضا قضية اخلاق وشهامة..انظروا إلى تلفزات اوروبا وهي تعاني اشد المعاناة هل وجدتم من يفعل مثل ما يفعلون؟؟؟ ليميز الله الخبيث من الطيب..’

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة