Accueilالاولىدوليفتاة يمنية تشترط مهرها رأس قيادي في القاعدة

فتاة يمنية تشترط مهرها رأس قيادي في القاعدة

قالت وسائل اعلام يمنية اليوم الاربعاء  ان  فتاة يمنية تحمل الجنسية الأمريكية وتدعى “عبير النهمي”  اعلنت أن مهرها هو رأس القيادي في تنظيم القاعدة في اليمن قاسم الريمي. وقالت عبير النهمي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “أنا عبير صالح النهمي يمنية أحمل الجنسية الإمريكية أعلنها بكامل قواي العقلية: مهري رأس أبو هريرة قاسم الريمي.ولدى سؤالها  ان كان هذا يعني أنها ستقبل من يتقدم لها وفق هذا الشرط.. قالت: ورأس الريمي مهري. 

ويعد قاسم يحيى مهدي الريمي الملقب بـ “أبو هريرة الصنعاني”، أحد الوجوه البارزة في تنظيم “الجهاد في جزيرة العرب”، بل هناك من يعتبره العقل المدبر الأكثر خطورة من الشخص الأول أمير التنظيم ناصر الوحيشي (أبو بصير) والسعودي سعيد الشهري.

والريمي من الجيل الشاب في “القاعدة” لم يتجاوز الأربعين من العمر، وهو من مواليد قرية “محل جدر” بالقرب من صنعاء، ورغم حداثة سنة، بات منذ ثماني سنوات أبرز المطلوبين للأجهزة الأمنية في اليمن والسعودية، إلى حد أنه احتل عام 2009 المرتبة 68 على قائمة عناصر “القاعدة” المطلوبين من قبل وزارة الداخلية السعودية وأعلن عن مقتله في ثلاث مناسبات ولكن في النهاية يكذب خبر مقتله .

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة