Accueilالاولىعماد الدايمي متوجها لسليم الرياحي : البادئ أظلم

عماد الدايمي متوجها لسليم الرياحي : البادئ أظلم

 في رده على الحوار الذي أجرته جريدة الشروق الصادرة يوم السبت 20 ديسمبر  مع السيد سليم الرياحي  نفى عماد الدايمي الأمين العام لحزب المؤتمر ان يكون الرئيس المنتهية ولايته المنصف المرزوقي قد هدد خلال لقائه بالرياحي بأن البلاد ستدخل في فوضى  عارمة ان لم ينجح في الانتخابات

وقال الدايمي ” كنت أنا من رتّب الاجتماع بينه وبين الرئيس ‫#‏المرزوقي الذي تحدّث عنه .. وحضرته رفقة القياديين في حزب الرياحي ‫#‏محسن_حسن و ‫#‏ماهر_بن_ضياء ..
وأشهد الله العظيم أن الرئيس المرزوقي لم يقل مطلقا «انا وبعدي الطوفان» كما ادّعى الرياحي زورا ولم “يهدّد بان البلاد ستدخل في فوضى عارمة ان لم ينجح في الانتخابات الرئاسية” كما قال كذبا..

وأضاف الدايمي الذي وعد بالرد على ما جاء في الحوار ”  ان لست مثل السيد الرياحي في جرأته على انتهاك أمانات المجالس حتى اعيد ما قاله في من انتهى بالتحالف معه (وكلمة “انتهى” أفضل ما يُعبّر عمّا فعله سليم بنفسه)، ولست بمثل بجاحته في الادعاء بالباطل حتى أقوّله ما لم يقل ..

الدايمي الذي توعد الرياحي بقوله والبادئ أظلم  قال ان من حقه في النهاية أن يختار المصلحة الآنية على المبادئ وأن يساوم ويبيع ويشتري في السياسة كما يقوم به في الأعمال والكرة .. ولكن ليس من حقّه أن يحرّف كلام الشرفاء ويكذب عليهم ليتقرّب أكثر ممّن يطمع في عطائه – على حد قول الدايمي

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة