Accueilالاولىبمونديال اليد .. مشادات في المؤتمر الصحفي لمباراة تونس والنمسا

بمونديال اليد .. مشادات في المؤتمر الصحفي لمباراة تونس والنمسا

أشتعلت الأجواء في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل تونس والنمسا 25-25 في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة القدم المقامة حاليا بقطر

ووجه بعض الصحفيين انتقادات حادة للمدرب البوسني سيد حسن أفنديتش بشأن “اختيار بعض اللاعبين الذين لا يستحقون تمثيل تونس” على حد قولهم

وحاول المدرب الرد في البداية بهدوء، لكن النبرة الانفعالية سرعان ما انتقلت إلى المدرب الذي شدد على أنه “المسئول” عن الفريق

وعن المباراة قال أفنديتش “لقد اجتهدنا في التحضير للقاء، وكنا نتطلع للفوز لكننا لم نتمكن من ذلك. لعبنا بشكل جيد أمام مقدونيا، وأفضل أمام كرواتيا، لكننا خسرنا المباراتين وتعادلنا اليوم ونتطلع للفوز بالمباريات الثلاث المتبقية”

وأشد مدرب تونس بأداء الفريق النمساوي، معتبرا أن المباراة كانت “صعبة”، ووصف حارسه نيكولا مارينوفيتش بأنه “من أفضل حراس المرمى في البطولة”

وقال المدرب “أضعنا أكثر من رمية جزاء وهجمات مهمة والحكام اتخذوا بعض القرارات المجحفة لنا. علينا أن نكون بين الدول الستة عشر المتأهلة وتلك هي مهمة فريقنا. لا تزال لدينا مباراتان أمام البوسنة وإيران، وسنعمل بقوة، ونتناسى المباراتين الافتتاحيتين ونحاول أن نصل إلى أبعد مدى ممكن”

على الجانب الآخر، قال الآيسلندي باتريكور يوهانوسن مدرب النمسا، التي رفعت رصيدها إلى ثلاث نقاط “أهنئ الفريق والمدرب التونسي على الأداء فقد كانت مباراة قوية”

وأضاف “أعتقد أنه كان بمقدورنا التقدم بفارق يصل إلى ستة أهداف في الشوط الأول، لكننا أهدرنا العديد من الفرص. المنتخب التونسي من أفضل فرق البطولة. نكن احتراما لجميع المنتخبات. ونفكر من الآن في مواجهة إيران”

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة