Accueilالاولى"النصرة ": 6 ملايين دولار لرأسي "الأسد" و"نصر الله"

"النصرة ": 6 ملايين دولار لرأسي "الأسد" و"نصر الله"

حث أمير جبهة النصرة  أبو محمد الجولاني جهاديي القوقاز على شن هجمات في روسيا ردا على تدخلها العسكري  في سوريا، وذلك في تسجيل صوتي نشر ليل الإثنين. وناشد الجولاني جميع الفصائل “وقف جميع أنواع الاقتتال الداخلي” بينها و”إرجاء الخلافات لحين زوال وانكسار الحملة الصليبية الغربية والروسية على أرض الشام”.

مكافأة مالية لقاتل الأسد ونصر الله!

وأعلن أمير”النصرة” تخصيص مكافأة مالية بقيمة خمسة ملايين يورو لمن يقتل الرئيس السوري بشار الأسد والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله. وقال الجولاني في التسجيل الصوتي الذي تداولته مواقع جهادية على الإنترنت “أعرض مكافأة بقيمة ثلاثة ملايين يورو لمن يقتل بشار الأسد وينهي قصته، حتى لو كان من قومه وأهله ويأمن على نفسه وعياله ونوصله حيث يريد وأنا ضامن له بإذن الله”.

كما عرض “مكافأة بقيمة مليوني يورو لمن يقتل حسن نصرالله وحتى لو كان من طائفته وقومه”، متعهدا أيضا بضمان أمنه.

وخاطب الجولاني، زعيم ذراع “تنظيم القاعدة” في سوريا، “المجاهدين الأبطال في بلاد القوقاز” قائلا “إذا قتل الجيش الروسي من عامة أهل الشام، فاقتلوا من عامتهم وإن قتلوا من جنودنا فاقتلوا من جنودهم”، مضيفا “المثل بالمثل ولا نعتدي”.

وقال في التسجيل الذي حمل عنوان “التدخل الروسي السهم الأخير”، أن هذا التدخل “لاحت بوادر هزيمته من بدايته المتعثرة حيث أن ضرباتهم إلى يومنا هذا لم تزد شيئا عن ضربات النظام السابقة لا في عشوائيتها من حيث الأهداف ولا من حيث دقة الإصابة”، مضيفا “سيكسرون بإذن الله على عتبات الشام”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة