Accueilالاولىاتحاد الشغل يدعو الحكومة الى اتخاذ اجراءات واضحة في المناطق الحدودية

اتحاد الشغل يدعو الحكومة الى اتخاذ اجراءات واضحة في المناطق الحدودية

دعا المكتب التنفيذى الوطني للاتحاد  العام التونسي للشغل المجتمع اليوم الاثنين بصفة طارئة اثر  الهجوم الإرهابي على مدينة بن قردان من ولاية مدنين الحكومة الى اتخاذ إجراءات عسكرية وأمنية واسعة وواضحة وخاصة في  المناطق الحدودية.

وطالب اتحاد الشغل في بيان له بوضع خطة اعلامية ناجعة تمنع التأويلات وتقطع الطريق عن الاشاعات وتمكن المواطن والإعلاميين من حقهم في المعلومة كما حث الهياكل النقابية والشغالين وكافة التونسيات والتونسيين  على مزيد اليقظة والحذر والامتناع عن كل ما من شأنه أن يضعف  الدولة ويعيقها عن مجابهة المخاطر مبرزا وجوب دعم هياكل  الدولة وموسساتها وتقويتها لتلعب دورها في هذا الظرف الدقيق.

كما الاتحاد  شدد على تخصيص كل الجهود والقوى والطاقات لمحاربة الإرهاب والتصدى للخطر الداهم الذى يريد أن يحول مناطق من البلاد الى  نقاط ارتكاز للعصابات الارهابية.

وتوجهت المنظمة الشغيلة الى أهالي بن قردان وكل مناطق الجنوب بتحية اجلال وتقدير على الروح الوطنية العالية المتأصلة فيهم والمعهودة منهم ودعمهم الكبير للقوات المسلحة واحتضانهم لصمود شعبي منقطع النظير موكدا أن كل التونسيين معهم ومستعدون الى تقديم التضحيات تصديا للارهابيين ودفاعا عن تونس وحماية لسيادتها وترابها

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة