Accueilالاولىفيما عدد السيارات الادارية في تونس تجاوز ال85 ألف : رئيس وزراء...

فيما عدد السيارات الادارية في تونس تجاوز ال85 ألف : رئيس وزراء بريطانيا العظمى يشتري سيارة مستعملة لزوجته

فيما تشير الاحصاءات الرسمية في تونس الى بلوغ عدد السيارات الادارية نحو ال85 الف سيارة عدد كبير منها للاستعمال الخاص ولنقل افراد عوائل المسؤولين

فاجأ ديفيد كاميرون العاملين بأحد مراكز بيع السيارات المستعملة، بحضوره وتجوله في وسط السيارات المعروضة وتفقد بعضها من أجل شراء واحدة.

وكان إيان هاريس مالك مركز ويتني للسيارات المستعملة في مينيستر لوفيل-أوكسفوردشاير، هو الأكثر تفاجئًا، وذلك لأنه كان يتوقع أن يختار كاميرون سيارة فارهة ولكن الأخير دحض توقعه.

فقد اختارديفيد كاميرون   شراء سيارة نيسان ميكرا موديل 2004، والتي بلغ سعر بيعها 1500 جنيه استرليني

وقال هاريس “لقد كان الأمر جنونيًا، فقد تلقيت يوم الجمعة اتصالاً يفيد بأن رئيس الوزراء يتفقد أحد سياراتنا المعروضة فتوقعت أن يكون أحد الأصدقاء يمزح معي”

وأكمل هاريس “عندما وصلت المركز وجدت أنه السيد كاميرون بالفعل، وقد ظل أكثر من نصف ساعة يتفقد السيارة وعلق قائلا أنه كان لابد أن يتم صنع مثل هذه السيارات بالمملكة”.

وأضاف هاريس”كاميرون قال أن السيارة التي وقع اختياره عليها والتي تعمل بوقود البنزين وسجل عداد الكيلومترات بها 93.000 كيلو متر، هي الأنسب لزوجته”.

وأكد أيان هاريس لصحيفة “ديلي ميل” أن السيد كاميرون عاد في صبيحة يوم السبت لاستلام السيارة وقام بدفع كامل المبلغ عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة به.

يذكر أن ديفيد كاميرون  لا يقود سيارته بنفسه في معظم الأحيان، ويعتمد في الكثير من تنقلاته على سيارة جاجوار XJ المعدلة ضد الهجمات الإرهابية المحتملة، ويبلغ سعرها 200.000 جنيه استرليني.

علما بان الوزراء في عدد من الدول الاسكندانفية الغنية لا تخصص لهم الدولة سيارات خاصة .

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة