Accueilالاولىالطاهر بطيخ يورط سامية عبو : لم أتحدث عن أي فساد

الطاهر بطيخ يورط سامية عبو : لم أتحدث عن أي فساد

نفى النائب عن حركة نداء تونس  الطاهر بطيخ اليوم ان يكون قد صرح بوجود فساد  داخل البرلمان مؤكدا في تصريح اليوم لموزاييك أف أم ضمن برنامج ميدي شو ” أنه لم يصرح في أي وقت من الأوقات بوجود فساد بين النواب وان التسجيلات موجودة ”

وكانت النائبة سامية عبو استندت في اتهاماتها الى ما قالت انها تصريحات بطيخ .

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اذنت

بفتح بحث تحقيقي في تصريحات النائبة سامية عبو التي اكدت من خلالها وجود فساد صلب مجلس نواب الشعب وقد احيل الملف على القطب القضائي المالي.  وكانت النائبة عن حزب التيار الديمقراطي، سامية عبو قد طالبت  بفتح تحقيق في الغرض. في المقابل عبر   رئيس كتلة حركة نداء تونس سفيان طوبال في احدى وسائل الاعلام  عن استعداده لرفع الحصانة عنه و ذلك في رده على طلب النائبة  سامية عبو، مشيرا الى ان  أن الدعوة للتحقيق في شبهة فساد تتعلق به تأتي في إطار حملة تشويه ضده

واليوم أ كد كاتب عام حزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي في تصريح لـصحيفة “المغرب” انه تم الاستماع إلى أقوال النائبة عبو من قبل النيابة العمومية اثر الإشارة إلى وجود شبهات فساد في صلب بعض الكتل باعتبارها شاهدة.

كما أشار إلى انه سيتم الاستماع إلى كل من رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال والنائب عن نداء تونس الطاهر بطيخ على خلفية ما نسب اليه من اتهامه  لرئيس  الكتلة بأخذ الأموال من رجال الأعمال وتوزيعها على نواب الكتلة قائلا ” إذا ثبت تورط طوبال وجب على القانون أن يأخذ مجراه وإذا ثبت العكس على بطيخ أن يتحمل مسؤولياته الكاملة”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة