Accueilالاولىرغم نفي محاميه : الصحافة الايطالية تواصل اتهمامها لابن شقيق الرئيس...

رغم نفي محاميه : الصحافة الايطالية تواصل اتهمامها لابن شقيق الرئيس بالتحيل وتقحم عائلة القذافي

رغم نفي محامييه التونسي والايطالي ببراءة موكلهما من تهم تتعلق بالتحيل نشرت مساء اليوم صحيفة لاريبوبليكا مقالا اخباريا تحدثت فيه عن تورط محمد صدري قايد السبسي في قضايا تحيل تتعلق بعدم خلاص كراء يخت وسيارة ليموزين اضافة الى التحيل على شركة متخصصة في البستنة قامت بأشغال بفيلا تعود الى عائلة القذافي في ايطاليا مقابل 230الف يورو بضمان السبسي .

وكانت صحيفة كوريرا ديللا سيرا والميساجيرو الايطاليتان تحدثتا عن اصدار القضاء الايطالي أمس الجمعة  حكما بسنتين سجنا على صدر الدين السبسي  ابن أخ رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في قضايا تحيل تتعلق بكراء سيارة فخمة ويخت اضافة التزام بعقد مع مخرج ايطالي وتبلغ المبالغ التي يلاحق من أجلها   السبسي 47 ألف يورو  لكنه لم يسددها وغادر التراب الايطالي وفق صحيفة كوريرا دللا سيرا التي أوردت الخبر مساء اليوم .

وحسب الصحيفة فان السبسي قام باكتراء سيارة من نوع ليموزين طيلة صائفة سنة 2009 بلغت تكاليفها 17 ألف يورو

اضافة الى كراء يخت بقيمة 29 ألف يورو .

ووفقا لموقع  اذاعة موزاييك فان أن المحامي الإيطالي كريستيانو بازينتيchristiano pazienti  لسان الدفاع عن صدري قايد السبسي ابن شقيق رئيس الجمهورية في إيطاليا سيقدّم شكاية من أجل الثلب ونشر أخبار زائفة ضدّ الصحيفتين الإيطاليتين اللتين نشرتا الخبر المتعلّق بتورّط صدري في قضيّة تحيّل. كما وجّه المحامي الإيطالي تكذيبا إلى الصحيفتين الإيطاليّتين اللتين نشرتا الخبر Corriere della sera و Il Messaggero حول خلفيّات القضية.

http://roma.repubblica.it/cronaca/2017/02/18/news/roma_truffa-158595458/?refresh_ce

http://roma.corriere.it/notizie/cronaca/17_febbraio_17/auto-barche-scrocco-condannato-nipote-ex-presidente-tunisia-371956c4-f539-11e6-912a-1ae796498931.shtml

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة