Accueilالاولىبن سلمان في أول تعليق له بعد اغتيال جمال خاشقجي : حادث...

بن سلمان في أول تعليق له بعد اغتيال جمال خاشقجي : حادث بشع وغير مبرر تماما

قال الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولى العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، منذ قليل، أن حادث الكاتب السعودى جمال خاشقجى مؤلم جدا وبشع وغير مبرر تماما، مؤكد على أن المملكة تتعاون مع تركيا للوصول إلى النتائج.
وأضاف ولى العهد، أن جميع الجناة فى قضية خاشقجى سيعاقبون والعدالة ستسود، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك خلاف بين السعودية وتركيا فى ظل قيادة الملك سلمان والرئيس التركى رجب طيب أردوغان، مشيرا إلى أنه بلا شك التعاون اليوم بين السعودية وتركيا مميز وهناك من يحاول أن يستغل الظرف المؤلم لاحداث شرخ بين المملكة وتركيا واريد أن ارسل لهم رسالة لن يستطيعوا عمل ذلك.
وأكد ولى العهد السعودى، أن أصول صندوق الاستثمارات العامة ستصل إلى 400 مليار دولار بنهاية 2019، والرواتب ستشكل 45% من ميزانية 2019، متوقعا نموا اقتصاديا 2.5% هذا العام.
وأوضح ولى العهد أن المملكة تواصل الإصلاحات والإنفاق على البنية التحتية، موضحا أن المملكة ماضية قدما فى الحرب على التطرف والإرهاب .
وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد، أجرى اتصالاً هاتفياً بالرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا الشقيقة، ناقشا خلاله الخطوات اللازمة لتسليط الضوء على قضية المواطن جمال خاشقجى بجهود مشتركة.
مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة