Accueilالاولىمجموعة من الملحقين العسكريين الأجانب في مقر اتحاد الأعراف

مجموعة من الملحقين العسكريين الأجانب في مقر اتحاد الأعراف

استقبل السادة الناصر الجلجلي وخالد السلامي وسليم غربال أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والسيدة ليلى بلخيرية رئيسة الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات مساء اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018 وفدا من الملحقين العسكريين الأجانب المعتمدين بتونس.

وقدّم ممثلو الاتحاد لمحة عن أبرز مساهمات الاتحاد في كل مراحل تاريخ تونس   وأولوياته في الفترة الحالية  خاصة على  المستويين الاقتصادي أو الاجتماعي.

كما أكدوا على أهمية  دور مختلف هياكل الاتحاد الجهوية والقطاعية   وكذلك دور الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات في تعزيز حضور المرأة في عالم الاقتصاد والأعمال.

و أشاد أعضاء وفد الملحقين العسكريين الأجانب المعتمدين بتونس بأهمية دور الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية في النهوض بالاقتصاد الوطني  بدوره في تعزيز  الدور الاجتماعي الذي يل السلم الاجتماعية.

بعد ذلك قام ضيوف الاتحاد بجولة في مختلف أرجاء مقر المنظمة واطلعوا على مصالحها الإدارية وطرق عملها.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الأنشطة السنوية التي تنظمهما وزارة الدفاع الوطني لفائدة الملحقين العسكريين الأجانب المعتمدين بتونس ومساعديهم والتي تهدف إلى إطلاعهم على  أهم المؤسسات والهيئات والمنظمات الوطنية .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة