عائلة الشهيد خالد الغزلاني تتسلم جثمانه

in A La Une/Tunisie by

تسلمت  صباح اليوم الأحد عائلة الشهيد خالد الغزلاني، الذي أستشهد أول أمس الجمعة علي يد مجموعة إرهابية، صباح اليوم الأحد، جثمان ابنها من قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجهوي بالقصرين بعد إستكمال عملية تشريحه.ونقلت سيارة إسعاف تابعة للمستشفى…جثمان الشهيد الى مقر سكناه لالقاء النظرة الاخيرة عليه قبل مواراته التراب

وأفاد  بلاغ لوزارة الداخلية  حول الجريمة الارهابية  أنّ مجموعة من العناصر الإرهابية المسلحة قامت عشية اليوم بالسطو على فرع بنكي بمدينة سبيبة من ولاية القصرين بإستعمال شاحنة خفيفة بعد أن تم افتكاكها من صاحبها تحت التهديد.

ووفق ذات البلاغ، فإنّه قد عمدت المجموعة إلى تهشيم كاميرا مراقبة قبل الدخول إلى الفرع البنكي والاستيلاء على مبلغ مالي هام من العملة التونسية والاجنبية ثم توجهت إلى دوار الخرايفية بمنطقة الثماد المحاذية لجبل المغيلة أين قامت بإطلاق النار على « خالد الغزلاني » شقيق الشهيد « سعيد الغزلاني » مما أدى إلى وفاته.

وذكّرت الوزارة، في أوّل بلاغ لها بخصوص الحادثة، بأنّ الوحدات الأمنية عثرت على الشاحنة المستعملة أسفل سفح جبل المغيلة ولا تزال الوحدات الأمنية والعسكرية بصدد تمشيط المنطقة.

كما أشارت إلى أن القطب القضائي لمكافحة الارهاب عهد بالبحث في الموضوع للوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للأمن الوطني بالقرجاني.