Accueilالاولىحركة نداء تونس تتهم دوائر رئيس الحكومة بتنفيذ خطة لتشويه منتقدي الحكومة

حركة نداء تونس تتهم دوائر رئيس الحكومة بتنفيذ خطة لتشويه منتقدي الحكومة

قال مكتب الاعلام والاتصال بحركة نداء تونس أنه فوجئ   “بقيام المشرفين على التحرير بموقع اذاعة شمس اف ام بتحريف تصريح القيادي بوجمعة الرميلي اليوم. حيث نشروا مقالا و عنوانا مجانب للصواب وتحريف كلي لمضمون التصريح المباشر الذي ادلى به السيد بوجمعة الرميلي وعلى الرغم من أن كلام القيادي بالحزب و عضو لجنة الإعداد للمؤتمر، كان ايجابيا و دعا للوحدة بين كل ابناء نداء تونس ومؤكدا على ضرورة انجاح المؤتمر غير ان الاذاعة نشرت على موقع الواب نص مقال يحرف كلامه وينسب له كلام لم يقله بطريقة تتنافى مع اخلاقيات العمل الصحفي ، ويمكن لكل المتابعين الاستماع إلى فحوى التصريح الأصلي على موقع الاذاعة المذكورة و على الصفحة الرسمية للحزب للتأكد من المغالطة الخطيرة التي مارسها محرر أخبار موقعها.

وأضاف المكتب الاعلامي للحركة في بيانه ” الى أن حركة نداء تونس تتعرض منذ مدة الى هجمات اعلامية ومغالطات وأخبار زائفة وتلاعب بتصريحات قياديها من طرف بعض الاعلاميين والمواقع المشبوهة والقريبة من دوائر رئيس الحكومة الحالي و أحد مستشاريه المعروف لدى الرأي العام بالضغط على عديد وسائل الاعلام لتنفيذ خطة تشويه منتقدي الحكومة. وإننا ننزه الاعلاميين الشرفاء من هذه الممارسات، فإننا نطالب الهياكل المهنية في مقدمتها النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري التدخل للحد من “الجرائم الاعلامية” التي يرتكبها بعض المنتسبين الى قطاع الاعلام والصحافة. ”

وكان موقع اذاعة شمس أف أم نقل في البداية عن بوجمعة الرميلي قوله ” حافظ قايد السبسي يلزمو ينقص من مرض الزعامات ” قبل ان يصبح التصريح على النحو التالي ” نداء تونس يلزمو ينقص من الزعامات ”

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة