مجلس مدينة الدار البيضاء مازال لم يحدد مكان مباراة الترجي والوداد

in A La Une/Tunisie by

لم يحسِم مجلس مدينة الدار البيضاء، مالك ملعب محمد الخامس، في مسألة الترخيص للوداد البيضاوي باستقبال ضيفه، الترجي التونسي، على أرضية الملعب المذكور، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتَحفَّظ عبد المالك الكحيلي، نائب رئيس مجلس الدار البيضاء والمسؤول عن الشؤون الرياضية بالمجلس، في تصريح « هسبورت » ، عن الحديث حول ما إذا كان الوداد البيضاوي سيخوض مباراة ذهاب نهائي كأس المجموعة  في ملعب محمد الخامس، معتبرا أن الأمر غير محسوم، ويبقى مرتبطا بمدى تقدُّم الأشغال في الملعب.

وعن مصير القرارات الواردة في البلاغ الصادر منتصف الشهر الماضي، والتي تضمَّنت اتفاق كل الجهات المتداخلة في تجهيز الملعب، بما فيها مجلس مدينة الدار البيضاء، على أن يتم افتتاح ملعب محمد الخامس رسمياً في آخر أسبوع من الشهر الجاري، قال المتحدث نفسه « الأمر يتعلق بمدى تقدم الأشغال في الملعب بدرجة أولى ».

وحاولت « هسبورت » التواصل مع إدريس مولاي رشيد، المدير العالم لشركة « الدار البيضاء للتهيئة »، المكلفة بإصلاح وإعادة ترميم ملعب محمد الخامس، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

جدير بالذكر أن موعد مباراة الوداد البيضاوي أمام الترجي التونسي، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مبرمجة مبدئيا في آخر أسبوع من ماي، وهي الفترة التي كان البلاغ سالف الذكر قد حددها لافتتاح الملعب، قبل أن يتغير خطاب مجلس جماعة الدار البيضاء.

وكانت لجنة ترأسها والي جهة الدار البيضاء، وبحضور كل من رئيس جماعة الدار البيضاء، ورئيس ولاية الدار البيضاء-أنفا، ثم مسؤولين أمنيين والمدراء العامين لشركتي « كازا إيفنت » و »كازا أميناجمون »، قد اتفقت، في بلاغ لها على إعادة فتح الملعب لتجرى عليه المباريات في ظروف آمنة، بداية من الأسبوع الأخير من ماي الجاري.