Accueilالاولىحزب البديل : قيادات منفلتة

حزب البديل : قيادات منفلتة

بعد أن فاجأت الجميع بتزكيتها منافس لرئيسها قامت السيدة فوزية بن فضة النائبة الثانية لرئيس مجلس نواب الشعب ورئيس قائمة حزب البديل في النتخابات التشريعية عن دائرة منوبة بتقديم رد غير مقنع بخصوص اقدامها على تزكية سليم الرياحي منافس زعيم حزبها المهدي جمعة في السباق الرئاسي وهي حالة لم تشهدها اية دولة في العالم المتقدم والمتخلف منه

فالسيدة بن فضة اكدت حرفيا في تدوينة نشرتها يوم أمس على صفحتها بالفايس بوك ان الخطوة التي اقدمت عليها جاءت بعد تشاورها مع قيادة حزبها موضحة أن هذه التزكية تأتي في إطار الاعتراف بالجميل لمن رشحها للانتخابات التشريعية سنة 2014 وأعطاها كل الثقة للمشاركة في خدمة الوطن.

ولم يتوقف الامر عند هذا الحد داخل حزب البديل بل ان احد قيادييه اضطر للتراجع عن تصريح مربك سرب من خلاله خبر كاذب

فالسيد وسام السعيدي القيادي في حزب البديل اضطر يوم أمس خلال حضوره ببرنامج ” تونس اليوم” على قناة الحوار التونسي ليقول أنه من الممكن قد استبق الأحداث قليلا في تدوينته بخصوص تنازل عبد الكريم الزبيدي لفائدة مهدي جمعة للرئاسية مشيرا إلى أن التفاوضات كانت تناقش في هذا الصدد وقد وصلته هذه المعلومة.

وتابع قائلا ” من المحتمل أني استبقت الأحداث في تدوينتي ، لكن لمعلوماتي أساس” ، لافتا الى أن العلاقة بين عبد الكريم زبيدي ومهدي جمعة متينة.

ولكن ماقاله بالامس العضو في إدارة حملة المرشح للرئاسة عبد الكريم الزبيدي، فاخر القفصي حول السعيدي لا يؤشر الى ان العلاقة متينة بين الزبيدي وجمعة اذ اعتبر إن تصريحات حزب البديل حول انسحاب الزبيدي لفائدة مهدي جمعة لا أساس لها من الصحّة.

وطالب رئيس حزب البديل بالاعتذار بعد أن صرّح القيادي في الحزب وسيم السعيدي بانسحاب الزبيدي، واتخاذ موقف من مسرّب هذه “الاشاعات والأخبار الزائفة”.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة