سمير ماجول يشدد على مبدأ تكافؤ الفرص بين المتنافسين في السباق الرئاسي

0
217

استقبل السيد سمير ماجول رئيس  الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية صحبة عدد من  أعضاء المكتب التنفيذي والمسؤولين بالاتحاد بعد ظهر يوم الخميس 19 سبتمبر 2019 بمقر الاتحاد وفدا عن حزب “قلب  تونس”  كانوا مرفوقين  بالسيدة سلوى السماوي القروي زوجة السيد نبيل القروي رئيس الحزب الذي سيخوض الدور الثاني للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.

وتناول اللقاء الوضع العام بالبلاد وخاصة في المجالين الاقتصادي والاجتماعي واستعرض ممثلو الحزب برنامجهم للانتخابات التشريعية المقبلة ومواقفه من الملفات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة .

وأثار المسؤولون بالاتحاد رؤية المنظمة للعديد من المسائل الاقتصادية والتنموية والإصلاحات التي تحتاجها البلاد لتجاوز المصاعب التي تواجهها.

من جهة أخرى تناول اللقاء  الوضعية الراهنة للسيد نبيل القروي الموقوف وتأثيرها السلبي على  أجواء الدور الثاني للانتخابات الرئاسية والانتخابات التشريعية.

وفي هذا الصدد أكد رئيس المنظمة على ضرورة ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين المرشحين الاثنين للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية.

ويأتي هذا اللقاء في أطار سلسلة من الاجتماعات يعقدها الاتحاد مع ممثلي الأحزاب والقائمات التي ستخوض الانتخابات التشريعية التي ستجري  في أكتوبر المقبل.