Accueilالاولىالديوانة تحجز تجهيزات تكنولوجية متطوّرة جدّا للاتصالات اللاسلكية والتشويش على الاتصالات

الديوانة تحجز تجهيزات تكنولوجية متطوّرة جدّا للاتصالات اللاسلكية والتشويش على الاتصالات

تمكنت مصالح الديوانة بولاية القصرين قامت يوم أمس الخميس من مراقبة طرد بريدي في المركز البريدي بالجهة يحتوي على تجهيزات تكنولوجية متطوّرة جدّا للاتصالات اللاسلكية والتشويش على الاتصالات قادم من الخارج باسم مواطن تونسي مقيم بالقصرين.

 و حسب مراسل موزاييك الدي أورد الخبر فقد تولّت مصالح الديوانة بإذن من النيابة العمومية نصب كمين للمواطن التونسي الموجّه إليه الطرد البريدي، وبالتحقيق معه تبيّن أن الإرسالية كانت موجّهة في الأصل إلى مواطن جزائري يقيم في منطقة بئر العاتر الجزائرية وهو أحد أصدقاء المعني بالأمر طلب منه تسلّم الطرد البريدي وتوجيهه إلى عنوانه الشخصي درئا للشبهات.

وقامت مصالح الديوانة بنصب كمين آخر للقبض على المواطن الجزائري بعد التنسيق مع مصالح الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني في المنطقة الحدودية بجهة القصرين، حيث تمّ إيقافه والتحقيق معه لمعرفة مصدر الإرسالية والغرض من استخدام التجهيزات.

 وأفاد مصدر ديواني بأنّ تحليل المعدّات التي يحتويها الطرد البريدي من قبل مهندس مختص في الاتصالات أكّد الطابع الخطير لهذه التجهيزات باعتبار جودتها والتكنولوجيا المتقدّمة التي تعتمدها لإجراء الاتصالات اللاسلكية واعتراضها والتشويش عليها.  

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة