سنية بن الشيخ ترد على اتهامات حول انتفاعها بعقار من الأملاك المصادرة

in A La Une/Tunisie by

قالت السيدة سنية بن الشيخ وزيرة الصحة السابقة أنها « فوجئت والحال على ما نحن عليه مثلما فوجئت عائلتي بهجمة غريبة على شخصي وإشاعات واتهامات خطيرة تنشرها بعض الصفحات المأجورة تتهمني بالانتفاع بعقار من الأملاك المصادرة، بل وتنسب لي لقبا عائليا لا علاقة لي به، فالكل يعلم أن لقب عائلتي قبل الزواج هو « السويسي »، كما تزعم هذه الصفحات انه تم تسجيل العقار المذكور باسم اخت لي والحال أن كل الاصدقاء يعلمون أنه لا أخت لي وكذلك الأمر بالنسبة لزوجي.
أتساءل حقيقة عن نوايا وأهداف من يقف وراء هؤلاء والذين أعرفهم جيدا، وخاصة عن توقيت هذه الحملة في ظرف وطني صعب ينكب فيه الجميع على مجابهة جائحة كوفيد-19.
كم كنت ٱود والظرف هذا أن أتوجه إلى أحبتي وأصدقائي وإخوتي فأشد على أيديهم علي أدعوهم كل من موقعه أن يساهم في دعم الجهد الوطني حكومة وشعبا في مجابهة هذه الجائحة كما اجتهدت في ذلك بكل إخلاص لوطني ولهذا الشعب الأبي في إطار من السرية والمواءمة مع السياسة العامة للحكومة والتقدير خاصة لكل نساء ورجالات القطاع الصحي.
وقد قررت أن أتتبع قضائيا كل من اخترع هذه الاخبار الزائفة ومن ساهم في نشرها بهدف الاضرار بسمعتي وسمعة عائلتي اضافة الى كل من تورط وسيكشف عنه البحث.
ربي يحمي تونس من هذه الجائحة ومن هؤلاء…