غدا تتحول طائرة الخطوط التونسية للصين لجلب معدات طبية لتونس

in Non classé by

بعد أن عادت أدراجها يوم الاحد الماضي وهي في طريقها الى الصين تعود يوم غد طائرة الخطوط التونسية الى الصين لجلب المعدات الطبية التي اقتنتها تونس من هذه الدولة بعد أن راجت أنباء خاطئة عن استيلاء الولايات المتحدة الأمريكية على شحنة المعدات الصحية لتونس

و اوضحت الخطوط التونسية عشية  في حينه حول ما تم تناقله بخصوص الاستيلاء على شحنة مواد طبية قادمة من الصين ، انه تم فعلا برمجة رحلة جوّية بإتجاه الصين قالت انها كانت مخصصة لجلب معدّات وتجهيزات طبّية لفائدة وزارة الصحة. وانه تم اعلام الشركة بعد 20 دقيقة من إقلاع الطائرة التابعة لها من قبل المزوّد بعدم جاهزية الشحنة لأسباب فنّية بحتة.

ولفتت “تونيسار” في بلاغ موجه للرأي العام صادر عنها يوم الاحد نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” الى أنّه تبعا لذلك تمّ إعطاء الإذن للطائرة المذكورة بالعودة، كاشفة انه سيتمّ تأمين الرحلة من جديد حال إستكمال الإجراءات الفنّية الخاصة بالمزود الصيني.

يذكر ان رئيس مدير عام الشركة الياس المنكبي كان قد وصف اليوم ما تم تناقله حول استيلاء الولايات المتحدة الامريكية على شحتة معدات طبية وكمامات قادمة من الصين لتونس بالاشاعة مؤكدا ان الشحنة ستصل في غضون 3 أيام .