Accueilالاولىارتفاع حالات التعافي من كورونا في عدد من الولايات

ارتفاع حالات التعافي من كورونا في عدد من الولايات

أفاد المدير الجهوي للصحة بالمنستير محمّد المنصف الهواني، بأن نتائج تحاليل أجريت على 19 عينة تم رفعها لأشخاص اشتبه في إصابتهم بفيروس “كورونا”، كشفت أنّها “سلبية” وبالتالي لم تسجل بولاية المنستير لليوم الثاني على التوالي إصابات جديدة.


وقال الهواني، إن عدد المصابين “بالكوفيد 19” بلغ إلى غاية اليوم الثلاثاء 14 أفريل 2020، في ولاية المنستير، 35 شخصا من بينهم 3 مصابين أصيلي الجهة (في قمرت بالعاصمة) ، وتماثل ثلاثة أشخاص للشفاء، ليرتفع مجموع الذين تماثلوا للشفاء إلى حد الآن 8 أشخاص.

ويوجد على مستوى ولاية المنستير إلى حد اليوم 77 شخصا في الحجر الصحي الذاتي، في حين استكمله 731 شخصا، ويوجد 15 شخصا في الحجر الصحي الاجباري، وارتفع عدد الذين استقبلهم مركز المنستير إلى 141 شخصا (من 18 ولاية) عدد المصابين “بالكوفيد 19″، وفق ذات محمحد المنصف الهواني.

من جهته أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق، اليوم الثلاثاء 14 أفريل 2020 ،، أنه تم تسجيل حالة شفاء عاشرة لشابة تبلغ من العمر ثلاثين سنة .

ووفق ذات المصدر لم تسجل ولاية سوسة اليوم الثلاثاء اصابات جديدة بفيروس كورونا ، بعد صدور نتائج  تحاليل  65 عينة التي أظهرت أن جميعها  سلبية و بالتالي ينحصر عدد الاصابات في سوسة بـ64 حالة .

بدوره أكد عادل الحدادي المدير الجهوي للصحة بنابل، الثلاثاء 14 أفريل 2020،أن مجموع المتعافين من فيروس الكورونا المستجدّ بلغ أربع حالات في ولاية نابل.

وأشار الحدادي أن ولاية نابل لم تسجّل منذ 3 أيام إصابات جديدة بفيروس كورونا.


 


 

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة