Accueilالاولىعماد الدايمي يلاحق المازري حداد قضائيا

عماد الدايمي يلاحق المازري حداد قضائيا

على اثر نشر موقع تونيزي سوكري لخبر حول دعوة شقيقيه من قبل القطب القضائي لمكافحة الفساد أعلن مساء اليوم النائب السابق عماد الدايمي عن اللجوء الى القضاء لملاحقة صاحب الموقع لدى المحاكم

وكتب الدايمي تدوينة جاء فيها ” كما كان منتظرا عندما لمست “اللحم الحي” لحم لوبيات المال الفاسد المتنفذة وعصابات الفساد المجرمة في البلاد تحركت #ماكينة_التشويه والكذب البواح فورا دون انتظار ..

ولكن المضحك أن من تم تكليفه بالتشويه مقابل فتات المال المدعو المازري الحداد جمع بين الغباء والكسل .. حيث لم يكلف نفسه مجرد اختراع كذبة جديدة واخرج من الثلاجة كذبة بايتة لا يصدقها سوى مغفل .. كذبة التقرير المزعوم ضد اخوتي .. التقرير الذي تمت فبركته في حيثيات مشابهة من مبروك كرشيد وهو ومن معه محالون اليوم أمام العدالة بسبب تلك الفبركة وحتى بعض الصحفيين الذين روجوا تلك الفرصة محل محاكمة اليوم ..

رسالتي الى العصابة ااذا فقدتم أعصابكم من الان فماذا انتم فاعلون عندما نخرج الملفات الصحيحة التي هي بصدد التقصي والاستكمال .. تماسكوا قليلا يا جبناء دعونا على الأقل نشعر ببعض الحماس ولا نشعر بالملل في معلومات معكم .. والمرة القادمة حاولوا التعويل على مرتزقة أذكى شوي من التافه المازري الحداد ..

أشقائي أشرف من الشرف وأنقى من النقاء ينشران المعرفة والخير خارج البلاد ولا علاقة لهما بالمشهد المحلي .. يتم اقحامهما في معركتي بالكذب والبهتان لأنهم بحثوا لي عن ملفات بكل انواعه ولم يجدوا سوى خيبتهم ..

يا جبناء معركتكم معي لا مع عائلتي .. وأنتم أجبن من المواجهة المباشرة ..

نواجههم بوجه مكشوف وبحقيقتهم العارية .. ويواجهوننا بالكذب والاختلاق من وراء ستار عبر مرتزقة أغبياء..

غدا يتم ايداع قضية ضد المازري الحداد .. وعندما أجد له 5 دقايق في الاسابيع القادمة سانشر رسالته المتملقة لنا عندما كنا في قصر قرطاج في 2012

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة