Accueilالاولىحسونة الناصفي يتهم : رئاسة مجلس نواب الشعب متواطئة في الاعتداء...

حسونة الناصفي يتهم : رئاسة مجلس نواب الشعب متواطئة في الاعتداء على حرمة المجلس

اتهم رئيس كتلة الإصلاح حسونة الناصفي في تدوينة نشرها على فيسبوك رئاسة البرلمان بالتورط فيما حصل يوم أمس في مجلس نواب الشعب وقال النصافي أن ‘ما حصل في مجلس نواب الشعب من تجاوزات خطيرة بلغت حدّ التدخّل في الشأن الأمني والاعتداء الصارخ على حرمة المجلس ونوابه وأمنه، كان بدعم ومساعدة وتحت غطاء رسمي لا لبس فيه من رئاسة البرلمان..’

وأضاف في هذا الإطار ‘هو مؤشّر آخر ورسالة مضمونة الوصول تقيم الدليل أنّ الخطر بلغ منتهاه ولن يستثني منّا أحدا..تبّا لمن باع بالرّخص ضميره وتبّا لمن اصطفّ مع عدوّه طمعا في جنّة الدنيا وخيراتها.. ما أتعهّد به وألتزم أن الساعات القادمة ستحمل معها منعرجا حاسما تسقط فيه الأقنعة وتنكشف معه النوايا وليتحمّل كلّ مسؤوليته أمام اللّه والوطن..’

وشهد يوم أمس بهو البرلمان حالة من الفوضى والاحتقان وتبادلا للتهم،  وتلاسنا متبادلا بين رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي، ورئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف مدعوما من بعض نواب كتلته.

ويعود أصل الخلاف إلى مشادة كلامية بين مخلوف وموسى في إجتماع رؤساء الكتل المخصص للنظر في حادثة إدخال رئيس كتلة ائتلاف الكرامة أحد الضيوف رغم محاولة منعه من قبل أعوان الأمن.
  
وجد إثرها  تلاسن بين النائب عن الكتلة الديمقراطية سالم الأبيض وسيف الدين مخلوف رئيس كتلة ائتلاف الكرامة، وتم رفع الجلسة العامة والدعوة لاجتماع رؤساء الكتل.

مقالات ذات صلة

الأكثر شهرة