سيد فرجاني يحذر وزير العدل من استعمال البرد القارس للتشفي من نبيل القروي

in A La Une/Tunisie by

حذر النائب عن حركة النهضة سيد الفرجاني اليوم الاثنين 11 جانفي 2021 وزير العدل محمد بوستة من التشفي والنيل من معنويات رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي الموقوف وضرب صحته باستعمال البرد القارس واشياء اخرى”.

وتوجه الفرجاني في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك بنداء قال انه بعيد عن التسييس الى “النواب المناصرين لحقوق الانسان والعدالة للمطالبة باداء زيارة رقابة للسجن ولنبيل القروي بالتنسيق مع محاميه”.

واعتبرالنائب ان “في قضية نبيل القروي مؤاخذات كثيرة جدا” وانه من غير المعقول استعمال البرد القارس واشياء اخرى لضرب معنوياته وصحته.

وفي وقت سابق اعتبر حزب ‘قلب تونس’ في بلاغ أنّ صدور بطاقة إيداع بالسجن في حق نبيل القروي بعد جلسة الاستماع التي تمّت اليوم بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي يوم 24 ديسمبر 2020 وإيقافه ليس إدانة بل إجراء تحفظّي عادي وإيقاف مؤقت يتمتّع فيه المعني بالأمر بقرينة البراءة.

وعبّر حزب قلب تونس عن ثقته الكاملة في عدالة القضاء فإنّه يدين بشدّة الحملات الإعلاميّة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بهدف محاولة توجيه مسار العدالة والتأثير عليه.

ودعا المكتب السياسي لحزب قلب تونس الكتلة البرلمانيّة للحزب وكافّة هياكله ومناضليه إلى التزام الهدوء والرصانة ومواصلة رسالتهم والاضطلاع بالمسؤوليّة الموكلة إليهم من قبل ناخبيهم والعمل على انجاز برنامج الحزب والالتزام بتعهداته للشعب التونسي وبمؤسسات الدولة والنظام الجمهوري وبالدستور، حسب نصّ البيان.