المشيشي يلتقي رئيس اتحاد الأعراف الليبي

in A La Une/Tunisie by

استقبل رئيس الحكومة هشام المشيشي، اليوم الأربعاء، بقصر الحكومة بالقصبة، رئيس اتحاد غرف الصناعة والتجارة والزراعة الليبي محمد عبد الكريم الرعيض بحضور وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي، ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول. 

وتناول اللقاء واقع التعاون الاقتصادي التونسي الليبي وسبل مزيد دعمه وتطويره، وضرورة العمل على دفع التجارة بين البلدين وتوفير كل التسهيلات لذلك.

وأكد المشيشي على الدور الهام الموكول للفاعلين الاقتصاديين الخواص في البلدين  للارتقاء بالتعاون الثنائي إلى مستويات أفضل  سواء من حيث الرفع من التبادل التجاري أو استكشاف فرص للاستثمار المشترك، مضيفا  أن الحكومة التونسية ما فتئت تعمل على تذليل كل العقبات وتوفير المناخ المناسب لتحقيق هذه الأهداف بما  يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين، وفق ما جاء في بيان لرئاسة الحكومة.

من جهته، بين محمد عبد الكريم الرعيض أن اتحاد غرف الصناعة والتجارة والزراعة الليبي والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية على قناعة تامة بأنه بالإمكان تحقيق نتائج أفضل للتعاون المشترك مع تونس وأنهما لن يدخرا أي جهد من أجل ذلك.